تعليم

تعرف على رابط نتائج البكالوريا سوريا برقم الاكتتاب والاسم moed.gov.sy

يبحث الأن العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج البكالوريا 2020 سوريا ، وذلك عن طريق رابط النتائج والتى أتاحتها وزارة التعليم السورية .

نتائج البكالوريا 2020 سوريا

كانت وزارة التعليم السورية قد أتاحت رابط البحث عن نتائج البكالوريا 2020 سوريا ، والان يمكنك عبر الرابط الذي وفرته وزارة التربية والتعليم السورية الاستعلام إلكترونيا عن نتائج البكالوريا السورية بواسطة الاسم ورقم الاكتتاب ، وبالتالي يمكنك معرفة نتيجة البكالوريا 2020 عن طريق رقم الاكتتاب او عن طريق البحث بالاسم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

رابط نتائج البكالوريا 2020 بالاسم

ولكى تتمكن من الحصول على النتيجة  فور نزولها  وفرنا لك رابط لنتائج البكالوريا السورية 2020 من خلال الاسم او من خلال رقم الاكتتاب ،  وتقوم  لجان الوزارة التي قامت بتخصيصها لمراحعة النتيجة ورصدها واعلانها رسميا على الموقع.

 رابط نتائج البكالوريا 2020 سوريا

نتائج الثانوية العامة فى سوريا ” البكالوريا 2020 سوريا”

نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة البكالوريا 2020 بسوريا، والتي من خلالها يمكنك معرفة نتيجتك ، وسيكون الاستعلام في جميع المحافظات السورية للبحث عن النتائج حسب الاسم الثلاثي أو رقم الاشتراك بالطبع بعد اختيار المقاطعة التي ينتمي اليها الطالب.

وقد أشادت وزارة التربية والتعليم السورية بإتمام الامتحانات للصف التاسع الأساسي لعام2020 والذي انعقد في يوم الثلاثاء الموافق 14 تموز 2020، وقد اتم الطلبة والطالبات اجتياز اختبارات الصف التاسع في جميع المدن السورية عبر اللجان التي تم اعدادها بواسطة الوزارة يوم في يوم الاحد الموافق 21 حزيران 2020، وقد بدأت عمليات التصحيح بالفعل فور الانتهاء من اداء الاختبارات في جميع المواد الدراسية المقررة على طلاب الصف التاسع، وقد اشارت الحكومة إلى توقعات الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة للامتحانات ومن ثم الاعلان عن النتائج الخاصة بالصف التاسع خلال الأسبوع الحالي.

ماهو رابط نتائج البكالوريا 2020 ؟

قامت وزارة التربية السورية بتخصيص موقعا الكترونيا لدعم العملية التعليمية في سوريا ، وتخصص الوزارة موقع الكتروني لعرض وإعلان النتائج من خلاله.

 

1- الدخول عبر موقع وزارة التربية السورية moed.Gov.Sy.

2- او تحميل تنفيذ الاستعلام عن نتائج البكالوريا بواسطة ذلك الرابط نتائج البكالوريا سورية 2020.

3 – يقوم الطالب بكتابة الاسم كامل.

4 – ثم كتابة رقم الاكتتاب.

ثم تحديد المحافظة التابع لها الطالب.

ثم تحديد القسم الادبي او العلمي.

ثم الضغط علي رمز “عرض النتيجة”.

وسوف تبدو أمامك النتيجة فى الحال.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
29

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

238

الحالات الجديدة

4834

اجمالي اعداد الوفيات

41137

عدد حالات الشفاء

94316

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق