مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على حقيقة وفاة الكاتب عويض العتيبي

كتبت/ آمنة عبد الباري

تسائل العديد من المحبين “عويض العتيبي”الكاتب السعودي،عن حقيقة وفاته، وذلك عقب إنتشار نبأ مفارقته للحياة أمس،على منصات التواصل الاجتماعي،لذلك حرصت “مصر البلد الإخبارية” على أن تقدم إليكم أهم تفاصيل حياته .

وقامت “مروة سالم ” الفنانة السعودية،بنشر نعي العتيبي عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي”تويتر” بقولها “إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك ويعوض شبابك فى الجنة،عوض فى ذمة الله.

وكان الراحل قد أعلن فى أغسطس الماضي عن بدئه المرحلة الثانية من العلاج الكيماوي،موضحا عن أن العلاج له أثار جانبية،كتساقط الشعر، وتغير فى لون البشرة،وغيرها من الأثار،مناشدا جميع متابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

لم يتحدث عمر عويد على الإطلاق عن حياته الشخصية في حساباته أو في أي من مقاطع الفيديو المنشورة على المواقع الإلكترونية، لكن بعض المقربين أكدوا أن عويد في العقد الرابع من عمره، ومتزوج أيضًا من شخص خارج العالم. . المجتمع الفني الا ان الفقيد لم يتطرق لانخراط حياته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة الملحن طلال باقر

حسابات عوض العتيبي على مواقع التواصل الاجتماعي
يمتلك المرحوم عويد العتيبي عددًا كبيرًا من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يضم حسابه الرسمي على Instagram أكثر من 50 ألف متابع، ويمكن متابعته “من هنا”، وله أيضًا على منصة تويتر العالمية المزيد أكثر من 25 ألف متابع ويمكن متابعة حسابه “من هنا”