مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

تعرف على السيرة الذاتية للسيد جمال عامر ( صحفي الغلابة)

 

ولد الكاتب الصحفي السيد جمال عامر عام 1984 بقرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية، ثم التحق بالتعليم الأزهرى لمدة عام واحد واستكمل دراسته بمدارس التعليم العام الإبتدائي وإلاعدادى بالقرية، ثم أتمم دراسة الثانوية العامة بمدرسة الأحمدية العسكرية بطنطا.

والتحق بكلية التربية جامعة طنطا قسم اللغة العربية بتقدير عام جيد جدًا، كما حصل على دبلوم مهنى فى التربية الخاصة بتقدير امتياز والذى يضم تخصصات التربية الفكرية والصم والبكم بالإضافة إلى المكفوفين، ثم حصل فى العام التالى على دبلوم خاص فى الصحة النفسية بتقدير جيد جداً ثم تمهيداً ماجستير في الصحة النفسية.

كما حصل على دورة TOT بتقدير امتياز من جامعة طنطا
عمل مدرسًا للغة العربية والدراسات الإسلامية بالأزهر الشريف لمدة ستة عشر عامًا تخرج من بين يديه أجيال تعشق اللغة العربية بتخصصات مختلفة مابين أطباء ومهندسين وأئمة ومعلمين وغيرهم .

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

عمل مراسلاً صحفيًا جريدة عقيدتى التابعة لمؤسسة الجمهورية وله أعداد ورقية فى الجريدة الرسمية
ثم مراسلاً ميدانيًا لجريدة البيان التابعة للمجلس الأعلى للصحافة، كما عمل مراسلاً ميدانيًا لجريدة النهار وعدد من الصحف الأخرى.

وانضم الصحفي السيد عامر إلى كتيبة موقع القاهرة 24 كايرو لايف، والتى استطاع هذا الموقع أن يلفت انتباه الجماهير ليصبح الموقع الوحيد الذى يقدم صحافة واقعية تهم القارىء ويلقبه رئيس تحرير محمود المملوك بنجم القاهرة 24.

صخر السيد عامر جهوده لمساعدة المساكين والفقراء والمحتاجين بالتواصل مع المسؤولين وإيجاد حلول حقيقة الأمر الذي جعل شهرته تغوص فى الآفاق، فعلى يديه استجاب عدد من الوزراء والمسؤولين لمطالب أهالى محافظة الغربية.

ويؤمن عامر بأن الصحفى هو عين المسؤول فى الشارع يرصد له أوجه القصور ويلفت انتباهه إلى ضرورة تدراكها.
ويتمتع بسمعة ونزاهة وسيرة حسنة نظرا لنظافة يده.

تعليقات