Exclusiveفن وثقافة

تعرف على اخر تطورات الحالة الصحية للبلوجر مصطفي حفناوي ، و كيف دعمه نجوم الفن؟

كتبت – شروق الحصرى 

كشفت الفنانة ندى رحمى، عن تطورات الحالة الصحية لليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي ، حيث نشرت صورة تجمعها معه عبر حسابها الشخصى على “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها عليها “ربنا يشفيك يا حفناوى ويقومك لأهلك وأصحابك اللى بيحبوك بخير وصحه يارب.. من فضلكم الدعاء لـ”مصطفي حفناوي “.. الدعاء يغير الأقدار.. حالته متدهوره جدًا ودخل فى غيبوبة كاملة والوعى صفر”.

يأتى هذا فيما كان قد زار النجم تامر حسنى البلوجر الشهير مصطفي حفناوي بالمستشفى، بعد إصابته بنزيف فى المخ وبسبب تشخيصه خطأ أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة.

وكان تامر حسنى قد احتفل بعيد ميلاد مصطفى حفناوي عام 2017 وفاجأه تامر، بإحضار “تورتة” له، واحتفل معه بعيد ميلاده وقام بغناء “كل سنة وأنت طيب” على الرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “تصبح على خير”.

وكتب أصدقاء مصطفي حفناوي عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة، إذ كتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع “إنستجرام”: “صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون”.

وتابع: “لكن بعد 6 ساعات مصطفي حفناوي فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”، كما نشرت الفنانة هنا الزاهد على إنستجرام صورة لـ”مصطفى حفناوي” من المستشفى، وعلقت عليها: “ادعوا لـ”مصطفي حفناوي ” ربنا يقومك بالسلامة ويطمن أهلك”.يشار إلى أنه قد انتشرت خلال الساعات الماضية الآلاف من المنشورات التى تطالب بالدعاء لـ “حفناوي” فى أزمته الصحية الحالية، والتى يخضع فيها تحت رقابة شديدة فى العناية المركزة بعد فقدانه للوعى بشكل كامل، ووضعه على أجهزة التنفس.

مصطفى حفناوى و عمرو راضى
عمرو راضى و مصطفى حفناوى

اعرف ايضا : دعم نجوم الفن لـ”مصطفي حفناوي”:-

حرص عدد من نجوم الفن على دعم الـ”يوتيوبر” مصطفى حفناوي، عقب إصابته بجلطة في المخ، دخل إثرها في غيبوبة بأحد المستشفيات، وذلك عبر حساباتهم المختلفة على السوشيال ميديا.

تامر حسني

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو لتامر حسني خلال زيارته لـ “مصطفي حفناوي “بالمستشفى، بعد إصابته بنزيف في المخ.

ونشر حسني صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وعلق “مصطفي حفناوي” قبل ما يكون واحد من المحبين وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكم في الإنسانية، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم”.

وتابع: “يا ريت كل حبايب قلبي الغاليين من المتابعين وغير المتابعين يدعوله، ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله، فعلاً حالته خطيرة جداً فوق فوق ما تتصوروا، والدكاترة بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا، يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء”.

وأضاف: “يلّا كلنا النهارده ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعهولنا سليم وبخير. اللهم لا اعتراض يا رب اشفِه واشفِ كل مريض اللهم آمين”.

رامز أمير

نشر الفنان رامز أمير، صورة حفناوي، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “ربنا يشفيك يا مصطفى، وجعت قلبنا كلنا.. ادعوا له ربنا يشفيه.. مفيش حاجة مستحيلة على ربنا.. إن شاء الله هتقوم منها وهتبقى زي الفل”.

ديانا هشام

كتبت الفنانة ديانا هشام، عبر حسابها على إنستجرام: “أرجوكم ادعوا له.. الساعات القليلة الجاية مصيرية في حالة حفناوي، والدعاء الكتير قادر ربنا وحده يغير قدره ويشفيه.. بجد ادعوا له عشان بجد ده أطيب وأجدع بني آدم شفته، كفاية روحه الحلوة وجدعنته، ومهما أقول مفيش حاجة هتوصف قد ايه هو بني آدم نضيف أوي من جواه وكويس ومحترم أوي”.

وكتبت الفنانة إيمان العاصي، عبر إنستجرام، قائلة: “الله يشفيك يا مصطفى يا رب، ويطمن قلوبنا عليك يا حبيبي يا رب”.

رانيا فريد شوقي

وعلقت الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر إنستجرام، قائلة: “ربنا يشفيه ويعافيه، ويشفي كل مريض يا رب” .

بسمة بوسيل

وكتبت الفنانة بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، عبر إنستجرام: “يا رب يشفيه”.

أحمد يونس

ونشر الإعلامي أحمد يونس صورة له عبر حسابه على تويتر، وعلق: “‏اللهم اشفِ عبدك مصطفى حفناوي.. وأرنا فيه فضلك وجودك يا رب العالمين”.

هاجر الشرنوبي

وحرصت الفنانة هاجر الشرنوبي على الدعاء له عبر إنستجرام، قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يشفيه يا رب”.

بدرية طلبة

ودعت الفنانة بدرية طلبة، له بالشفاء عبر إنستجرام، قائلة: “ربنا يشفيه ويعافيه”.

شادي شامل

وعلق الفنان شادي شامل، عبر إنستجرام: “ربنا يشفيه يا رب.. قادر وكريم”.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق