Exclusiveالأسرة

تعرف على ألغاز السر العتيق وأبرز الطرق لحله فى التحديث الأخير من لعبة ببجي التحديث الجديد عام 2020 “PUBG game”

كتب – أحمد مصطفى:

اشتهرت لعبة ببجى موبايل بسرعة جنونية حيث يلعبها الكبار والصغار ، وقد حققت نجاحا كبير فو صدورها عام 2019 على مستوى العالم ، فلعبة ببجى أصبح لايخلو بيت فى العالم إلا وبها عدد من الاسرة يمارسونها ،حيث أنها تقدم محتوى يتناسب مع جميع المراحل العمرية وامميزات التى تقدمها والاضافات والتحديثات الجديدة من اجل الحفاظ على المتعة والتشويق.

تزداد محركات البحث يومياً بشكل ملحوظ عن طرق سهلة لحل ألغاز لعبة ببجي، وخاصة بعد التحديث الجديد لعام 2020، ويريد كل لاعب التفوق عن غيره من اللاعبين، وسوف نقدم لكم طرق حل الغاز لعبة ببجي بكل سهوله

حل الغاز السر العتيق في لعبة ببجي

طريقة حل الغاز لعبة ببجي

يبحث الكثير من محبيين لعبة ببجي عن أحسن وأفضل طريقة يمكن بها ممارسة لعبة ببجي بأسلوب متميز وباهر، وذلك لرغبة اللاعب في التفوق على بقية اللاعبين، ويبحث عن أسهل طريقة لحل الألغاز والحصول علي فتح الصناديق ليتمكن من امتلاك المعدات التي تساعد على الفوز في المنافسة بين اللاعبين، ومن أشهر هذه الألغاز هو لغز زهرة اللوتس وظل الحيوان ولغز الخنفساء وأبو الهول، ويحاول جميع اللاعبين حل الألغاز سريعا للحصول علي أفضل مستوي والوصول إلى الصندوق الذهبي وفتحه.

طريقة حل الغاز لعبة ببجي

 

يمكن حل لغز ظل الحيوانات عن طريق أن يقوم اللاعب بترتيب الرسومات بشكل صحيح على  الجدار.

إذا قام اللاعب بترتيب الأشكال بشكل صحيح سوف يتم فتح الصندوق الذهبي ويحصل اللاعب على الموجود بداخله.

أما لغز زهرة اللوتس عبارة عن محاولة اللاعب لإضاءة الزهرة بجميع أشكالها.

إذا قام اللاعب بحل لغز زهرة اللوتس بشكل صحيح، سوف يتمكن من فتح الصندوق الذهبي والحصول على الموجود بداخله.

أما لغز أبو الهول يتم حله من خلال الإجابة على اسئلة حول اللعبة .

وبالنسبة للغز الخنفساء عبارة عن ثلاث خانات تقوم بإعادة ترتيبها فقط.

معلومات عن لعبة ببجى ” وميبيديا”

بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG (بالإنجليزية: PlayerUnknown’s Battlegrounds)‏ أو ساحات معارك بلير أناون، هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة “بلوهول” على محرك أنريل إنجن 4. وهي تدعم اللغة العربية.

يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة. في كل الحالات، آخر شخص أو فريق باقٍ على قيد الحياة يفوز بالمباراة.

 

في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى