Exclusiveأخبار الاقتصادأخبار مصر

تعرف على أسعار الذهب فى مصر اليوم الجمعة 7 /8 /2020

شهدت أسعار الذهب فى مصر ، خلال تعاملات اليوم الجمعة 7/8/2020، استقرارا،. بعد أن شهدت ارتفاعا  خلال تعاملات أمس الخميس 6 أغسطس 2020 بنحو جنيهين بالجرام مقارنة بأسعار أول أمس، حيث ارتفع الذهب خلال تعاملات البورصات العالمية ليسجل 2058 دولار للأوقية أمس.

وتسجل أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم 7 أغسطس 2020 لعيار 24 نحو  1053.70 جنيه، وعيار 21 نحو 922 جنيه، وعيار 18 نحو  790.25 جنيه، وجنيه الذهب نحو 7376 جنيه .

فيما بلغ سعر عيار «14» نحو 614 جنيهًا، ووصلت قيمة الجنيه الذهب إلى 7368 جنيه، والأوقية سجلت 2057 دولارًا في البورصات العالمية.

ويضاف إلى أسعار الذهب الرسمية ما يتراوح بين 24 و60 جنيهًا قيمة المصنعية والدمغة، التي يحصل عليها التجار أو صاحب محل الصاغة..

أسعار الذهب في مصر  اليوم.. يقدم موقع موقع ” مصر البلد الإخبارية” أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 7 – 8 – 2020، حتى يكون جميع المواطنين في مصر  خاصة المقبلين على الزواج والمستثمرين على علم بكل أسعار الذهب قبل الإقبال على الشراء آي كان العيار.

أسعار الذهب

كل ما يخص الذهب وتطورات الأسعار داخل السوق المحلي نوافيكم متابعينا الكرام بجديد أخبار الأسعار لهذا اليوم وطوال عام 2020 ، نقدم لكم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومية للبيع وشراء معدن الذهب جرامات، كيلو، أوقية، في الأماكن المصنعة والتجار لكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من الرجال والنساء اللاتي يقبلن على المشغولات الذهبية وارتداء الحلي..

تتغير أحوال المال و الأعمال يومياً، كما تتغير أسعار المعدن الأصفر و العملات من ساعة  لأخرى، فبين الصعود و الهبوط المفاجيء، ما يترتب عليه هبوط اضطراري لاسعار عملات اخرى ما يجعل الجميع في حالة ترقب لعالم المال والاعمال و الاقتصاد،تغييرات أسعار المعدن الأصفر:

فقد شهدت  أسعار الذهب في مصر اليوم تغييرات طفيفة في كل عيار مقارنة بها خلال الأيام الماضية، ولا يعتبر هذا دليلًا على إصابة أسعار المعدن الاصفر  في مصر اليوم بالجنون، فهو كغيره من الأشياء التي تتأثر بأسعار الدولار اليومية وغيرها من الأشياء.

 

لعل سعر الذهب في مصر تشهد حالات من التذبذب، حيث نجد ولمدة نحو الـ 2 يوم، أو الـ 3 يوم هبوط السعر، ومن ثم يقوم بالصعود مرة ثانية.

 

و يذكر أن هناك 3 قواعد تحكم أسعار الذهب في مصر، هي عامل العرض والطلب، وسعر أوقية الذهب عالميًا، والتغيرات التي تطرأ على سعر العملة الأمريكية، وهي القواعد التي تتم مراعاتها بشكل يومي عند تحديد الأسعار، فكلما زاد الطلب على الذهب وانخفض المعروض منه ارتفع السعر، فهذه ثوابت عالمية لا يمكن التدخل فيها من قبل التجار، الذين يحسبون السعر من خلال عملية حسابية بضرب السعر العالمي في سعر الدولار، ومن خلال ذلك يتم تحديد الأسعار.

ويتأثر سعر الذهب فى مصر بعدة عوامل؛ أبرزها سعر الدولار أمام الجنيه فى السوق المحلية، التى تشهد ارتفاعًا حاليًّا، إضافة إلى أسعار الأوقية ببورصة الذهب، والقرارات الاقتصادية عالميًّا وتراجع النفط أو زيادة انكماش الاقتصاد العالمى، مما يسهم فى زيادة أو انخفاض أسعارها بشكل متغير على مدار اليوم.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

121

الحالات الجديدة

5822

اجمالي اعداد الوفيات

91843

عدد حالات الشفاء

102375

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى