مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على أخبار الأهلي اليوم الخميس 11 مارس 2021 قبل مواجهة فيتا كلوب

كتب – أحمد مصطفى:

ننشر لكم أخبار الفريق الأول للنادي الأهلي اليوم الخميس 11 مارس 2021 قبل مواجهة فيتا كلوب16 مارس الجاري في الكونغو ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق سيخوض تدريباته في التاسعة من صباح بعد غد، السبت، على ملعب التتش.

وقال عبد الحفيظ إن الأهلي بدأ ظهر اليوم الاستعداد لمواجهة فيتا كلوب دون الحصول على راحة عقب مباراة الإسماعيلي أمس في الدوري الممتاز والتي حسمها الأهلي لصالحه بثنائية نظيفة.

وأوضح مدير الكرة أن الفريق سيحصل على راحة من التدريبات غداً على أن يتدرب صباح السبت ثم يتجه إلى مطار القاهرة؛ لبدء رحلة الكونغو على متن طائرة خاصة.

وخلال المحاضرة التي عقدها قبل مران الأهلي اليوم الخميس، طالب موسيماني اللاعبين بضرورة إغلاق الملف المحلي بعدما انتهى الفريق من مباراة الإسماعيلي أمس في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفةK أحرزهما بدر بانون وصلاح محسن  في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز

وتحدث المدير الفني مع لاعبي الفريق عن ضرورة التركيز فيما هو قادم، وتحديداً مباراة فيتا كلوب، وشدد لهم على أهمية الاستعداد التام لهذه المباراة؛ من أجل تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة.

قد يهمك ايضاً:

يلا شوت PLUS مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث…

جولة تفقدية لوكيل صحة الغربية علي الواحات الصحية بمركز…

وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض الأمور الفنية الخاصة بالفترة المقبلة واستعدادات الأهلي لمباراة فيتا كلوب.

وبدأ الأهلي ظهر اليوم، الخميس، الاستعداد لمباراة فيتا كلوب المقرر لها 16 مارس الجاري في الكونغو .

وأجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية ظهر اليوم الخميس .

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن علي معلول، لاعب الفريق سينتظم في مران السبت المقبل بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الذي خضع له الأيام الماضية.

وأدى على معلول برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية للتعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مباريات وتدريبات الفريق الماضية.

وأوضح عبد الحفيظ أن علي معلول سيُشارك في المران الجماعي بعد غد، السبت..

كما خاض أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مرانا تأهيليا منفردا على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم، الخميس، على ملعب التتش.

ولم يشارك أيمن أشرف في المران الجماعي واكتفى بخوض برنامج تأهيلي عل هامش المران.