Exclusiveفن وثقافة

تعرف على أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل حكايات بنات 4

كتبت – نهلة مقلد:

مازال مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع يتصدر  تريند الأكثر يحثا على محرك البحث مواقع التواصل الإجتماعى والأكثر مشاهدة على مدار الايام الماضية  بعد نجاحه منذ عرض أولى حلقاته الفترة الماضية،

 

وتم إذاعة الحلقة الـ 20 مساء أمس الأحد، على قناتي “ON” و”ON Drama”، حيث يعرض المسلسل من السبت للخميس في تمام الساعة السابعة مساءً، و يعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة “ON E دراما” ويتم إعادة كل حلقة الساعة الساعة الخامسة مساء.

الحلقة 20

جاءت بداية الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات 4 صادمة حيث قررت جميلة في يوم عيد ميلادها الاعتراف لـ فارس بحبها وإنها ستختاره وستترك معتز في أقرب وقت ممكن.

وبعد ذلك ظهر معتز وهو يتحدث مع جيداء ويطلب منها جمع كافة أصدقاء جميلة لكي يحتفل معها بعيد ميلادها ويتقدم لها رسميًا، وهذا الأمر جعل جيداء في حيرة من أمرها لأنها تعلم بعلاقة صديقتها مع فارس.

وعلى الصعيد الأخر، تفاجأت جيداء بتصرفات حسام معها، حيث طلب منها التقرب من نادين أكثر ولم يستوعب حتى الآن حبها له.

وانتهت الحلقة بذهاب نور لـ ثائر وقطع علاقتها به، وعلم مروان بذهابها إليه وبالتالي طلقها للمرة الثانية، وبعد ذلك ظهر فارس وهو يتحدث مع جميلة ويقول لها أن معتز حدثت معه حادث.

مسلسل حكايات بنات 4 من بطولة هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، وغيرهم من الممثلين الشباب، ومن إنتاج طارق الجناينى.

غضب السوشيال ميديا

و لاقت هذه الحلقة موجة من الغضب والجدل بسبب أحد مشاهد الفنانة أسماء جلال التى تقوم بدور ” جميلة ” التى تدخل فى علاقة عاطفية مع شخص وتصاحب شخص أخر فى وقت واحد بدون معرفة أحد ذلك الفعل الذى أثار جدل كثير من الفتيات.

فريق عمل مسلسل مسلسل حكايات بنات الجزء 4

ويشارك في بطولة الجزء الرابع من المسلسل أبطال جديدة مختلفين عن الأجزاء السابقة وهم كل من الفنانة هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وأسماء جلال، وهند عبد الحليم، وليلى حسين، ورمزي لينر، ومي حسين، وحازم إيهاب، وأحمد كرارة، وآخرين، والعمل يتولى إخراجه المخرج مصطفى أبو سيف.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى