مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

تشكيلة الصيف والشاطئ 2022 من تصميم العالمي المغربي “Simon dorient”

أطلق المصمم العالمي المغربي  Simon Dorient مجموعته الجديدة في عالم الموضة والأناقة “ملابس الصيف والشاطئ”، تحت شعار ” الحياة والحرية”، وذلك بعد سنتين من التوقف بسبب فيروس كورونا.

 

اختار Simon Dorient في مجموعة “ملابس الصيف والشاطئ” الجديدة أن تكون مخصصة لفئة محددة، تتميز بالعصرنة وذات ألوان مبهجة، واحتفالية، وفي نفس الوقت ملابس عملية ومريحة دون التخلي عن الأناقة الإبداع.

 

هذا وقد احتفظ المصمم Simon Dorient على الروح المغربية الموجودة دائما في جميع علاماته التجارية، وذلك يلاحظ في التفاصيل وفي التطريزات التي تميز تصاميمه.

 

مجموعة Simon Dorient الجديدة تعد للرجال وللنساء، تتميز بالاختلاف، منها ماهو مخصص لقضاء لحظات صيفية جيدة على الشاطئ ، ومنها ماهو مخصص للاستمتاع بجو الصيف في الأزقة والمدن الساحلية، وكذا في المطاعم وكذلك الاحتفال في النوادي الخاصة أو حمامات السباحة.

 

قد يهمك ايضاً:

المصممة منال عالوش تكشف عن تشكيلة راقية من القفطان المغربي

الجمعة ..انطلاق حفل اختيار ملكات جمال الموضة للأطفال العرب

بين الاقسام 1

تجمع مجموعات  Simon Dorient بين الأصالة المغربية والأناقة الشرقية ، التي تستمد مصدرها من أسرار أسياد فن تصميم الأزياء التقليدية ، والحداثة الواضحة التي تُسقِط أرق التخفيضات وأكثر الاتجاهات العالمية ، بالإضافة إلى الألوان ، ودقة التطريز الحرفي ، والاختيار الدقيق للأحجار، والحلي وغيرها من الإكسيسوارات، كلها عناصر نادرة تساهم في بناء العلامة التجارية ‏Simon Dorient‏.

 

وأراد  Simon Dorient تلبية جميع الأذواق من خلال إعطاء الحياة للعلامة التجارية من خلال المجموعات التي تسمح لك بالسفر عبر الثقافات وتقديم تنوع التراث الثقافي المغربي بالإضافة إلى خبرة الحرفيين في سهولة النقل وأشكال قابلة للتصدير.

تعليقات