مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تسعير أرض المعلمين بالوادى الجديد خلال أيام

كتب – بهاء المهندس:

أعلن خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الاتفاق مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، على تسريع خطوات تنفيذ بروتوكول التعاون بين النقابة والمحافظة لتخصيص 3 آلاف فدان بشكل مبدئى قابلة للزيادة لصالح المعلمين وأسرهم، بنظام حق الانتفاع بغرض التمليك بعد إثبات الجدية فى الزراعة والإنتاج الحيوانى ، وعمل بئر مياه وتأسيس شبكة رى، وللمعلم حق بناء منزل عليها .

 أرض المعلمين

جاء ذلك خلال زيارة خلف الزناتى نقيب المعلمين لمحافظة الوادى الجديد ولقاءه باللواء المحافظ محمد الزملوط، بحضور الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين ومحمد أنيس سكرتير عام المحافظة و سمير النيلى مدير مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد ، وعدد من التنفيذيبن والنقابيين .

وأوضح نقيب المعلمين ، أن السيد اللواء محافظ الوادى الجديد، أزال جميع العقبات ووجه اللجنة المختصة بتسعير الأراضى فى المحافظة، سرعة إنهاء جميع الإجراءات لصالح نقابة المعلمين، ووعد بتسعير الأرض خلال أيام .

وأكد الزناتى أن النقابة فور إنهاء الإجراءات الإدارية للتخصيص ، ستطرح الأرض لجميع المعلمين وأسرهم على مستوى الجمهورية ، وسيتم تقسيمها إلى قطع 3 و5و 10 أفدنة وإعلان مواعيد وشروط التقدم للحصول على قطعة أرض للراغبين من المعلمين .

كما زار الزناتى مقر النقابة الفرعية لمعلمى الوادى الجديد ، واجتمع مع مصطفى محمد على رئيس النقابة الفرعية وأعضاء مجلسها ، وطالبهم بتوضيح خدمات النقابة لجموع المعلمين بالمحافظة خاصة الامتيازات الجديدة مثل القرض الحسن بقيمة 15 ألف جنية ، وزيادة الميزة التأمينية من 13 إلى 25 ألف جنية .