مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تسريب الحلقة 25 من مسلسل” أمينة حاف”

تزداد يوميا عمليات البحث عن المسلسل الكويتي أمينة حاف وذلك بعد تطور الأحداث خلال الحلقات الأخيرة والتى دفعت الكثيرين في الكويت والدول العربية انتظار الحلقة الجديدة ، ويعتبر مسلسل أمينة حاف من روائع الدراما الخليجية ، حيث زادت وتيرة التشويق بعد زواج أمينة و فارس  وصراع الزوجات والتى استطاعة أمينة من الانتصار على ضرايرها شوق وشمايل اللتان حاولتا الانتصار عليها ولكن لم يتمكنا.

وسنتابع معكم أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل أمكينة حاف .

مسلسل أمينة حاف الحلقة 25

انتهت الحلقة السابقة  بشعور حصة بالتعب وذهابها الى الطبيب لعمل الفحوصات ويتبين أنها حامل، وتفرح حصة كثيراً وتقرر أن تفاجيء عبود بهذا الخبر، ولكنها في البداية تخبر والدة عبود وتفرح والدة عبود كثيراً بأن حصة حامل وبأن عبود أخيراً سوف يصبح أب.

وطالبت حصة من والدة عبود أن يفاجئوا عبود بهذا الخبر بطريقة جميلة وليس بطريقة تقليدية، فقامت حصة بتزيين الغرفة ةأحضرت الجاتوه من أجل هذه المناسبة، وعند عودة عبود أخبرته حصة فكان سعيدا للغاية ولم يصدق نفسه ،ويقول عبود أنا سأصبح أب يعني عبود سيكون لديه طفل، وتقول له حصة أجل سوف تصبح أب ويصبح لديك طفل.

مسلسل أمينة حاف حلقه 25

وفى مشهد أخر يبدأ بدر وضاري في وضع خطة للإنتقام من منيرة، بعد طلاق بدر لمنيرة وتستكمل حياتها وتتعرف على ضاري وتتقرب منه، وعندما يحين موعد الزفاف ضاري يخبر بدر بزواجه من شقيقة أمينة، وعندما يكتشف بدر بأنها منيرة يتفق بدر مع ضاري بأن ينتقم من منيرة وأن يتخلى عنها ويتركها قبل الزفاف.

وضاري يقع بين نارين بين حبه لمنيرة وبين صديقه المقرب له وقد يخسره من أجل إمرأة; وبدر يزن على رأس ضاري من أجل أن يترك منيرة ويتخلى عنها لأنها ليست كفؤ له; ولكن في اللحظة الأخيرة ضاري يختار قلبه والبقاء مع منيرة.

ويعترف ضاري لمنيرة بمخطط بدر للإنتقام منها; الأمر الذي جعل منيرة تتمسك بضارى وتحبه أكتر الذي يخبرها أنه سيكون سند لها.