مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تسريب الحلقة 21 من مسلسل امينة حاف وأحداث مثيرة

مسلسل أمينة حاف الحلقة 21،مسلسل أمينة حاف الكويتي حلقة 21 الكويتي، الذى أصبح متصدرا تريند محركات البحث جوجل لزيادة عدد المتابعين للمسلسل من الكويت والدول العربية  عدنا لكم من ، كما ألقى نجاحا كبيرافي موسمه الأول لشهر رمضان هذه السنة،. بحيث ازدادت وتيرة التشويق والإثارة خاصة بعد ما قام فارس بالتقدم لخطبة أمينة رسميا.

ولكن منيرة بدأت الإنتقام بطريقتها بعد خطبة ،. وذلك عن طريق ضاري صديق بدر التى التقت به وكانت في بداية الأمر لاتعلم أنه صديق ضاهي، لكن وبمجرد علمها بذلك  بذلك استغلته ووجدتها فرصة جيدة للانتقام،.  ثم يصبح الوسيلة الوحيدة لتحقيق انتقامها من زوجها السابق، خصوصا و أنها تعلم بأن ضاري هو إبن فارس، والتي كانت ترغب أن تصبح منهم من قبل.

بعد كل شيئ، شمايل و شوق بدأت أحجار الشطرنج تفلت من بين أيديهن، وأصبح زواج فارس من أمينة أسهل بكثير من قبل، بحيث الكل يعلم بهذا الزواج.

ويعتبر مسلسل امينة حاف ، من أهم الاعمال الدرامية التى تم تصويرها في الكويت خصيصا لعرضها في رمضان2021وأصبح المسلسل في قائمة أبرز الاعمال مشاهدة ومتابعة .

داخل دراما الصراع بين الزوجات تدور أحداث المسلسل حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد.

أبطال مسلسل امينة حاف

إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي، عبدالله الطليحي، طلال باسم، شهد سلمان، رندا حجاج، صمود المؤمن، شوق الهادي، ليالي دهراب

ومن الممكن متابعة أحداث مسلسل أمينة حاف بشكل يومي ، وذلك عبر القنوات العارضة ، حيث يتم عرض المسلسل يوميا علي قناة أم بي سى في تمام الساعة السابعة مساءا بتوققيت الكويت والسعودية ، كما يعلن على قناة الرأي الشاعة التاسعة.