مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تحميل تطبيق فحص البطيخ “بطيختي” للاندرويد والأيفون

تحميل تطبيق فحص البطيخ “بطيختي” للاندرويد والأيفون ،رغم أن البطيخ يحتوي على ما نسبته 92 في المئة من الماء، فإن له فوائد صحية عديدة، وكل قضمة منه تحتوي على فيتامين “إيه” “وسي” ومضادات للأكسدة وأحماض أمينية، ويقال إنه كلما كان البطيخ أكثر نضجا، ازداد مستوى الليكوبين والبيتا كاروتين فيه.

ووفقا لدراسة نشرت ، فإن الجزء الأبيض من قشرة البطيخ يحتوي على المزيد من السيترولين والحمض الأميني، الذي يحسن الدورة الدموية في القلب، وبالتالي صحة القلب وسلامته.

وفوائد البطيخ أنه:

  1. يمنع الإصابة بالسرطان
  2. تحسين صحة العيون
  3. يعزز صحة القلب
  4. يقلل من آلام العضلات
  5. يمنع الربو
  6. يحسن الهضم
  7. يقلل الالتهاب
  8. يرطب الجسم
  9. يعزز صحة الجلد والشعر
  10. يعالج ضعف الانتصاب

بالإضافة إلى ذلك، ثمة فوائد لبذور البطيخ، التي تحتوي على المغنيسيوم والبروتين والدهون الصحية وفيتامين بي

ويعتبر البطيخ من اهم الفاكهة الصيفية التي يحبها الجميع وخاصة في أوقات الحر الشديد، و الى جانب الفوائد الكثيرة أيضا الطعم اللذيذ والذى يعشقه الجميع، ولكن هناك بعد الصعوبات عند شراء فاكهة البطيخ وهى عدم معرفة البطيخة الناضجة، لذلك سوف نشرح لكم تطبيق “بطيختي” للتعرف على البطيخة الناضجة بسهولة، وسوف نشرح لكم طريقة الاستخدام.

كيفية استخدام تطبيق “بطيختي”

بعد تنزيل البرنامج على الهاتف الخاص بك يمكنك فتح التطبيق، سوف تظهر لك شاشة قم بوضع الهاتف على ثمرة البطيخ تريد معرفتها ناضجة ام لا، تم قم بالنقر عليها مرتين لمعرفة النتيجة، وسوف تظهر لك اذا كانت البطيخة ناضجة او لا وفي السنوات الأخيرة ظهرت العديد من التطبيقات المشابهة، ولكن ابرزهم هو تطبيق “بطيختي” والذى حصل على اعلى تقييم على المتجر من قبل المستخدمين وهو 4.3.

رابط تطبيق فحص البطيخ “بطيختي” للاندرويد والايفون

ويعتبر هذا التطبيق من اهم التطبيقات التي تكشف نضج البطيخ لذلك سوف نقدم لكم رابط تحميل البرنامج للهواتف الاندرويد والايفون، وذلك لوجود عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن التطبيق على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وما يميز البرنامج سهولة الاستخدام ودقة النتيجة التى يظهرها.

تحميل تطبيق “بطيختي”  للهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد أضغط هنا

أضغط هنا