Exclusiveأخبار مصر

تحت شعار “حلم واحد .. هدف واحد” .. سفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل تختتم برنامجها في أسوان

كتبت – ابتهال آدم:

وصل ، صباح اليوم ، الشباب العربي والإفريقي الى محافظة أسوان ضمن فعاليات اليوم الأخير لسفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل، والتى نظمتها وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية) بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من 29 من أغسطس وحتى 8 من سبتمبر الجاري، وذلك فى إطار فعاليات أنشطة وبرامج “القاهرة عاصمة الشباب العربى 2018” تحت شعار “حلم واحد.. هدف واحد”.

قام الشباب فور وصولهم للمحافظة بجولة سياحية ، حيث تفقدوا معبد فيلة ، والذى يضم مجموعة من المعابد الدينية والرسومات والرموز التى تعبر عن الحضارة المصرية على مر العصور، بالإضافة الى زيارة السد العالى ورمز الصداقة المصرية السوفيتية الذى يقع بالقرب من جسم السد.

وفى ختام الجولة ، أعرب شباب الدول العربية ودول حوض النيل عن سعادتهم بتلك الجولة الساحرة ، مؤكدين على ان مصرليست فقط بلد الأمن والأمان ، بل تعد الدولة الأكثر أماناً فى المنطقة العربية والقارة الإفريقية ، كما طالبوا وزارة الشباب والرياضة المصرية بتكرار مثل تلك الأحداث على مدار السنة ، حتى تتمكن مزيد من الوفود العربية والإفريقية من زيارة مصر ، “بلد السياحة” كما أطلقوا عليها .

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى