مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” تجارة طنطا ” تنظم احتفالية كبري لتخريج الدفعة الــ ٥٠…صور

كتبت – رشا نصر:

نظمت كلية التجارة بجامعة طنطا اليوم احتفالية كبرى لتخريج الدفعة الــ٥٠ دفعة الاستاذ الدكتور أحمد عبد الفتاح الدسوقي بحضور الاستاذ الدكتور حاتم امين وكيل الكلية للدرسات الغليا ةالبحوث والاستاذ الدكتور ياسر الجرف عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالكلية.

قدم الدكتور حاتم امين خلال كلمته التهنئة لجميع خريجى الكلية وأولياء أمورهم، مشيراً إلى أن اليوم هو يوم جني ثمار سنوات من العمل والجهد والمثابرة، مشيداً بجهود أعضاء هيئة التدريس لما بذلوه من جهود فى إعداد وتأهيل الخريجين طوال سنوات دراستهم لبناء مستقبلهم وحياتهم العلمية، ليكونوا قادرين على مواجهة سوق العمل المحلى والدولي، داعياً الخريجين إلى مواصلة مسيرة العمل والاجتهاد لبناء مستقبل وطنهم، وموجها رسالة للطلاب وأسرهم أن يكونوا على قدر المسئولية في تأدية واجباتهم نحو الوطن بالمشاركة فى العمل بالمشروعات القومية الكبرى التي تشهدها الدولة المصرية.

وتنقسم الحفله الي جزئين بدء الجزء الاول في ساعه ١٠.٣٠ بكلمه تهنئه للطلاب المتفوقين وعرض فيلم تسجيلي عن كلية التجارة منذ نشاتها الكلية أن ما تشهده الكلية من طفرات غير مسبوقة في بناء قدراتها الذاتية ماديا وبشريوتجسدة في ثورة علمية وبرامج جديدة مستحدثة.

وشهد الحفل تكريم كلا من الأستاذة جيهان القطان مدير مكتب محافظ الغربية علاء الدين سلام مدير منطقة الدلتا البنك العربي الافريقي الدولي محمود أبو حسين عضو مجلس الشيوخ محمد السيد محفوظ صاحب شركة z للاستيراد والتصدير.

الاستاذ اسامه سيد مدير البنك الأهلي المصري فرع جامعه طنطا ومدير شركة الكهرباء جنوب الدلتا.

وكذا تم تكريم الطلاب ذو مهام وطلاب الأوائل والخريجين وتكريم العاملين بالكلية لبلوغهم سن المعاش.

وبدء الحزء الثاني بتخريج الدفعه ٨ لطلاب الماجستير والدكتوراه العليا المهنية في الساعه الثانيه ونص وبكلمه العميد عبد الرحمن اغا عن طلاب الدراسات المهنية.

وكلمه ا.د سامح خاطر المنسق الدراسات العليا المهنية.

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الذكرى ال 72…

كلية التربية جامعة مدينة السادات تعقد الملتقى الأول للتوظيف 

متمني لطلاب الماجستير والدكتوراه العليا المهنيه مزيد من التفوق والتقدم الدائم
وكلمه ا. د دنيا عبد الهادي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث
وكلمه ا.د ياسر الجرف عميد الكلية
وكلمه ا.د عبد الفتاح
وكلمه ا.د عبد الرسول
وفي نهاية الحفل تم تكريم طلاب الماجستير والدكتوراة.

 

 

التعليقات مغلقة.