مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تامر مرسي يطرح برومو مسلسل “بين السما والأرض”

طرح رجل الأعمال تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الرسمي لمسلسل «بين السما والأرض»، للفنان هاني سلامة، والمُقرر عرضه حصريًا عبر قناة «أون».

ونشر تامر مرسي، برومو المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقًا عليه بقوله: «بين السما والأرض.. عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.. حصريا على أون وأون دراما.. رمضان 2021 إن شاء الله.. سينرچي».

وتدور أحداث القصة، حول تعطل مصعد كهربائي في إحدى عمارات أحياء القاهرة بركابه بين السماء والأرض، حيث يتعرّض الركاب المتواجدون داخل المصعد لمشكلات عدة، وكل شخص منهم لديه مواقف وذكريات مختلفة عن الآخر، كما إنهم مختلفون من الطبقات العليا والمتوسطة والفقيرة.

مسلسل «بين السما والأرض» يعد أول بطولة من 15 حلقة للفنان هاني سلامة، ومن إخراج محمد العدل، بعد غياب دام لأكثر من 8 سنوات، حيث كان آخر تعاون بينهم مسلسل «الداعية»، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ.

ويشارك في بطولته، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، والعمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإنتاج شركة «سينرجي».