مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تامر حسنى “مش انا ” : بعمل اهم فيلم فى حياتى.

0

كتبت _ شروق الحصرى

نشر الفنان تامر حسنى صورة له على حسابه الشخصى موقع “انستجرام” و علق عليها : “رجعنا من 3 أيام نصور باقى فيلم (مش أنا)، أنا حاسس انى بعمل أهم أفلام حياتى.. إن شاء الله يعجبكم”.

تامر حسنى
تامر حسنى
ويواصل فريق عمل فيلم “مش أنا” تصوير عدد من المشاهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامى كما أكدت مخرجة العمل سارة فيق، الذى يشارك فى بطولته كل من الفنان تامر حسنى، حيث يتبقى حوالى عدة أيام وينتهى تامر حسنى من مشاهد الفيلم ويدخل مراحل المونتاج استعداداً لطرحه قريباً فى السينمات بعد قرار فتحها بنسبة 25% مع أخذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن الفيلم توقف خلال الأشهر الماضية بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى وانتشار فيروس كورونا.

قد يهمك ايضاً:

مسلسل نصيبي وقسمتك 4 .. غرام بانتظام الحلقة الأخيرة كاملة

بعد عرض أول حلقاته.. مسلسل الزيارة يتصدر التريند

بين الاقسام 1

وتدور قصة فيلم “مش أنا”، حول حالة نفسية ما تصيب “حسن”، الذى يجسده الفنان تامرحسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته“.

يشارك فى البطولة الفنانة حلا شيحة والتى تعود من خلاله إلى شاشات السينما بعد غياب 13 عامًا منذ آخر أفلامها “كامل الأوصاف” الذى قدمته مع الراحل عامر منيب، ويشارك أيضًا، وماجد الكدوانى وسوسن بدر، وهو من تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

ويُعد فيلم “مش أنا” أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

تامر حسني  من مواليد 16 أغسطس 1977  المعروف هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب. شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

نجح حسني في خلال بضع سنوات أن يحصل علي ألقاب كثيرة، ويحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010. كما حصل أيضا علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

بين الاقسام 2