مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تاليس ألينا سبيس تزود قمر “جيو كومبسات 3” الكوري الصناعي بأنظمة “تيترا”

 

روما/ وكالة نوفا

قامت شركة تاليس ألينا سبيس، بتوقيع عقد مع وكالة الفضاء الكورية “كاري” (معهد كوريا لأبحاث الفضاء الجوي) لتزويد أنظمة “تيترا” للدفع الكهربائي ليتم دمجه في قمر “جيو كومبسات 3” (GK3)، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

تاليس ألينا سبيس تزود قمر "جيو كومبسات 3" الكوري الصناعي بأنظمة "تيترا"
تاليس ألينا سبيس تزود قمر “جيو كومبسات 3” الكوري الصناعي بأنظمة “تيترا”

 

 

وشركة تاليس ألينا سبيس هي مشروع مشترك بين تاليس الفرنسية بحصة 67 في المائة ومجموعة ليوناردو الإيطاليةومجموعة ليوناردو الإيطالية للصناعات الدفاعية بحصة 33 في المائة.

 

وقمر “جيو كومبسات 3″، المقرر إطلاقه في 2027، هو قمر صناعي للاتصالات متعدد النطاقات يهدف إلى توفير خدمات اتصالات الأقمار الصناعية ذات النطاق العريض (البرودباند) لشبه الجزيرة الكورية، والمناطق البحرية المحيطة بها.

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع حصيلة القتلى بقطاع غزة إلى 38983 منذ بدء الحرب

تاليس ألينا سبيس تزود قمر "جيو كومبسات 3" الكوري الصناعي بأنظمة "تيترا"
تاليس ألينا سبيس

على وجه الخصوص، سيتم استخدامه في أنشطة الحماية والإغاثة البحرية الوطنية، ورصد كوارث المياه في الأنهار والسدود والجبال وأنشطة الطوارئ في الكوارث الطبيعية الأخرى.

 

القمر الكورى يعمل علي زيادة دقة الملاحة

 

 

يتضمن القمر الكوري أيضًا مهمة لجمع ومهمة لزيادة دقة الملاحة عبر الأقمار الصناعية، وهو نظام التعزيز القائم على الأقمار الصناعية.

 

حماية المستهلك يضبط 2400 لتر منظفات مجهولة المصدر و 50 كيلو لحوم فاسدة بقنا

 

 

تعتمد أنظمة “تيترا” (Tetra)، خط إنتاجhttp://إنتاج الدفع الكهربائي الجديد من تاليس ألينا سبيس، والذي تم تصميمه وتجميعه في المملكة المتحدة، على النجاح المثبت وتجربة الطيران لأنظمة الدفع الفرعية لمنصة SpaceBus Neo، مع الاستفادة من دعم وكالة الفضاءhttp://وكالة الفضاء في المملكة المتحدة.

التعليقات مغلقة.