Exclusiveفن وثقافة

تابع أحداث مسلسل ” النسيان” الحلقة 27

أحداث كثيرة وتطورات جديدة شهدتها الحلقة 27 من مسلسل ” النسيان”  والذى تقوم ببطولته الفنانة  ” دينا الشربينى“، حيث تنكشف العديد من الأسرار وتفك بعض الألغاز.

فى الحلقة 27 من مسلسل ” النسيان” ، والنى نبدأ أولى مشاهدها بإخبار مازن ” حسن مالك”  والده برغبته الهجرة إلى كندا لكى يستكمل دراسته ، ويكشف عمرو ” أحمد داوود”  أنه هروب وليس سفر لكى يتعلم ، لاكتشاف  ” مازن” حقيقة تمارة وعلاقة عمرو برقية .

مسلسل " النسيان"

وفى مشهد  ثانى منن الحلقة 27 من مسلسل ” النسيان”، حاولت سيارة دهس عمرو أثناء خروجه من المنزل، ولكن مازن لفت انتباهه للسيارة المسرعة تجاهه، واستطاع عمرو أن ينجو بحياته.

الأمر الذى جعل ” مازن” إلغاء فكرة السفر بعد الإطمئنان على عمرو ، حيث فسر الأمر بأن هذا الحادث مدبر حيث لم تتحرك السيارة من مكانها إلا بعد خروج عمرو من المنزل،

أرسل مازن لرقية -دينا الشربيني “لوكيشن” منزلهما، وأخبرها بالحادث الذي تعرض له عمرو، وعندما ذهبت قال مازن أن الحادث بفعل فاعل وليست مصادفةً، وصدقت على حديثه رقية وأن وراء الحادث نادر علي قاسم.

وطلب مازن اللاب توب الخاص بخالد للبحث عن أي معلومة تكشف سبب مقتله، وبالفعل توصل لاسم دواء مجهول الهوية، وعندما ذكر اسمه أمام رقية تذكرت أنه كان يتم تجريبه على الأطفال في المستشفى، لذلك طلبت من زينب تحضير شنطة ملابس يحيى لترك المنزل في أسرع وقت.

واجهت نادين -هديل حسن- نادر بإخفائه شيء ما ولا يريد رقية معرفته، ولكنه أنكر.

قررت رقية الرحيل من منزل الشيال خوفًا عليها وعلى ابنها وزوزو من الأذى الذي يمكن أن يلحقه نادر بهم، وخاصةً بعدما تذكرت العديد من الحقائق، وواجه نادر رقية بالحقيقة وأنها شريكة معه منذ البداية وأيضًا أمجد -أحمد صفوت-.

اعتذر مازن لعمرو عن تصرفه وقراره بالسفر خارج البلد إلى كندا، وأنه سوف يبقى معه ليطمئن عليه، وخاصةً بعد الحادث.

مسلسل " النسيان"

وعن طريق الصدفة، اكتشف نادر نية رقية في ترك المنزل، لتحدث بينهما مواجهة بعد علمه بتذكرها، واتهمها نادر بأنها كانت شريكة في هذه الجريمة، لتتذكر أنها كانت تستدرج خالد وتجعله يحبها حتى لا يكشف جريمتهم، حيث تسبب الدواء المجرب في وفاة تيمور وثلاث أطفال آخرين.

وانهارت رقية بعد تذكرها أنها كانت جزء من الجريمة لكن نادر حاول تهدئتها وأقنعها بعدم ترك المنزل وبرر رغبته في عدم تذكرها بأنها بعد الحادث عادت لشخصيتها النقية مثلما كانت قبل الفترة التي تلاشت من ذاكرتها.

أعربت رقية عن خوفها من نفسها لزوزو، ولكن بثت زوزو في نفسها الثقة من جديد، وأن تقوم وتنازع تلك المشاكل، وأنها كفرت عن ذنبها بإلقاء نفسها من الشرفة من قبل، فلا داعي لتأنيب الضمير أزيد من ذلك، وظلت رقية في حيرة كبيرة بعد حديث زوزو معها.

أحداث مسلسل ” لعبة النسيان”

وينتمي مسلسل “لعبة النسيان” لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية ، حيث تدور أحداث مسلسل ” لعبة النسيان” حول فقدان رقية ” دينا الشربيني”، ذاكرتها وتعاني من صراع بين الحاضر والماضي، وضرورة تذكرها لحدوث جرائم قتل في الماضي.

أبطال مسلسل ” لعبة النسيان”

 

يجسد بطولة مسلسل لعبة النسيان، الفنانة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج introductions، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل " النسيان"

  القنوات الناقلة لمسلسل ” لعبة النسيان” وترددها

يتم عرض مسلسل ” لعبة النسان” على  قناة إم بي سي مصر ، وتردد  القناة عبر القمر نايل سات وترددها هو 11470كذلك من الممكن أن تستطيع الحصول عليها من خلال التردد 12015، أما معدل الترميز لهذه القناة 27500 الإستقطاب لها يكون عمودي، أما معدل التصحيح هو 56.

 

يذكر أن، دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي “البعض يذهب للمأذون مرتين” و “يوم 13”.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق