Exclusiveفن وثقافة

تابع الحلقة 24 من مسلسل ” خيانة عهد” بطولة يسرا

تصدر مسلسل ” خيانة عهد ” بطولة يسرا تريند ات محركات البحث جوجل ، وشهدت أحداث الحلقة 24 أحداث كثيرة.

الحلقة 24 من مسلسل ” خيانة عهد”

فى أول مشهد من مشاهد الحلقة 24 من مسلسل ” خيانة عهد” ، قيام ” عهد” يسرا” بالتلميح لشقسقها خالد سرحان من خلال قراءة الفنجان ، بأن طليقته  فى حياتها رجلا أخر، وحاول ابنة خالد سرحان ” هنادى مهنا” إقناع والدها يبالعودة مرة أخرى لوالدتها ، إلا أن شقسقها ” تيام قمر” رفض الفكرة ، خاصة وأنه يعلم أن والدته على علاقة برجل الأعمال “مجدى الصياد”.

مسلسل " خيانة عهد"

وفى مشهد أخر ، من مسلسل ” خيانة عهد” ، تذهبت فرح إلى عزت عندما علمت بحمل زوجته، وطلبت منه العودة إليها مرة أخرى بشرط أن يطلق زوجته، ولكنه رفص تمامًا وهاجمها وأوضح لها إنه لا يريدها في حياته.

وحاولت سارة الإصلاح بين والدتها ووالدها ولكنهم فشلوا لإصرار والدتهم على الطلاق وعدم العودة من جديد، وفي الوقت ذاته ظهرت عهد وهي تتفق مع تاجر المخدرات على التبليغ عن سيارة محملة بالمخدرات، ومن المتوقع أن تكون هذه السيارة تابعة لشقيقتها فرح.

القنوات الناقلة لمسلسل ” خيانة عهد”

 

يتم عرض مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف ، وعلى  قناة CBC فى الساعة 11 مساء والإعادة فى الخامسة والنصف صباحًا.

مسلسل " خيانة عهد"

أبطال مسلسل ” خيانة عهد”

مسلسل ” خيانة عهد”  بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،

 

وتعود يسرا بـ”خيانة عهد ” إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها “لدينا أقوال أخرى” الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى