حوادث

تأجيل نظر محاكمة محامِ متهم بالاعتداء على قاضِ بالمنيا لجلسة 25 فبراير‎

المنيا جمال علم الدين

أجلت محكمة جنايات جنوب المنيا برئاسة المستشار مصباح قرني محمد وعضوية المستشارين أيمن ممدوح وطارق زكريا، اليوم، نظر محاكمة “عمر المختار غرام” المحامي المتهم بالتعدي على قاضي داخل محكمة مستأنف ملوي جنوب المحافظة، إلى جلسة الإثنين المقبل لسماع باقي الشهود.

قال محمد الكسار وعز راشد عضوا هيئة لدفاع عن المحامي المتهم، إن المحكمة استمعت إلى أحد الشهود من أفراد الشرطة وستستكمل المحكمة سماع أقوال باقي الشهود في جلسة الإثنين المقبل مع نظر التهمة الثانية الموجهة للمحامي بشأن إهانة القاضي عبر موقع التوصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وتغيب سامح عاشور نقيب المحامين عن جلسة اليوم، فيما جرى تفويض عدد من أعضاء النقابة لعامة ونقابة محامين المنيا الفرعية للدفاع عن المحامي.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهم تهمتين: الأولى التهديد بالنشر ضد المستشار “محمد شلقامي” والثانية القذف والسب والضرب لعضو قضائي أثناء تأدية عمله الوظيفي.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على المحامي يوم 27 أكتوبر الماضي، داخل المحكمة بعد بلاغ قدمه المستشار “محمد شلقامي” يتهم فيه المحامي باستخدام العنف والقذف بحقه والتعدي عليه داخل محكمة جنح مستأنف مركز ملوي.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى