فن وثقافة

تأثر زينه بسبب حادثه معهد الأورام

بقلم  – سميرة جمعه:

أعلنت الفنانة زينه انحيازها العاطفي لحادثه معهد الأورام يوم الأحد السابق داعية للتبرع من اجل اعاده ترميمه.

و نشرت زينه صوره علي موقع التواصل الاجتماعي ” الانستجرام ” لسيده تحمل طفلها في حضنها و تبكي و علقت زينه أنها عاجزة قدام نظره الرعب في عين الست دي.

و أضافت أن خوف الست بيزيد بعد ما كان خوفها من المرض نفسه جالها خوف اكبر من المرض نفسه و قمت بالدعاء علي الجماعات الارهابيه قائلة حسبي الله و نعم الوكيل.

و أبدت تعاطفها الشديد مع هذه الحادثة قائله أن الواحد عنده كام وجع و مرارة غير طبيعيه و عجز من نظره الأم اللي ربنا العالم بقلبها و اللي فيه .

و قامت في نهايه الحديث بوضع هاشتاج حداد علي أطفال مصر المرضي معلقه بان الحداد هذه المرة أمر صعب

و لاقي هذا المنشور علي الانستغرام العديد من التعليقات و كان هناك العديد منها منحازين عاطفيا الي المنشور و لكن كان هناك بعض التعليقات الاستثنائية مثل قام احد المتابعين بمهاجمتها قائلا

“طالما انتي قلبك وجعك متساعدي الناس دي و كل الاطفال بدل الساحل و الحفلات ال بالملايين ” و اثار هذا التعليق غضب الفنانه زينه فردت قائلة “اتنيل و النبي مش وقتك خالص  الواحد قلبه بيتقطع بجد اسكت خالص انا بموت و مش فايقالك ” و اضافت في تعليق اخر بأنها اتبرعت و كل متقدر تتبرع هتتبرع منفعله علي الشاب ” مبسوط كدا كان لازم اقول”

و كان هناك تعليق استثنائي يطلب من مستشفي 57357 اخذ مرضي معهد الاورام  قائلا “احنا عارفين انكم مبتقبلوش اي طفل لخذ ابره من برا المستشفي من اجل التصنيف العالمي و لكن اعتقد ان اطفال مصر اهم من التصنيف العالمي لان الاطفال دي ملهمش مكان “

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق