مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

” بودي جارد” للفنان عادل إمام تعود للعرض بعد 22 عاما عبر منصة «شاهد» ..اعرف السبب

بعد توقفها منذ 11 عاما عادت مسرحية ” بودي جارد” للفنان عادل إمام لتتصدر تريند محرك البحث جوجل ، وذلك بعد إعلان عرض المسرحية مرة أخري من خلال منصة “شاهد VIP” الإلكترونية، حيث حصلت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حقوق عرض المسرحية.

وكان عدد من رواد صفحات السوشيال ميديا، قد تداولوا خبر إعلان العرض لمسرحية «بودي جارد»، الأمر الذي أحدث حالة من الجدل  بين الجمهور، خاصة بعد إيقاف عرضها منذ عام 2010 ، بعد المبالغة في بيع المسرحية للقنوات التليفزيونية للمبالغة في سعرها ، وفوجىء الجميع بقيام المستشار تركي آل الشيخ نهاية العام الماضي بشراء المسرحية ويهديها إلى منصة شاهد السعودية ليتم عرضها عبر المنصة بعد فترة تجاوزت الـ11 أعوام من توقف عرضها.

أحداث مسرحية ” بودي جارد”

تدور أحداث المسرحية حول السجين «أدهم» الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون «سعد»، المتهم بسرقة ملايين الجنيهات، وكان يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته «عائشة» التي تقع في حب «أدهم»، وبمرور الوقت يكتشف ذلك صديق زوجها ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف «سعد» خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ«أدهم»، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن «أدهم» يقف عقبة في طريقه.

قد يهمك ايضاً:

مجلس جامعة الأزهر يكرم العلماء الواردة أسماؤهم بتقرير…

إقتتاح مركز شباب زهران بتكلفة 500 الف جنيه

جدير بالذكر أن أحد أبطال المسرحية وهو الفنان مصطفى متولي توفى بعد عرض المسرحية بعام واحد ، قبل تسجيل العمل تليفزيونيا، وقام الفنان محمد داود بدوره ، كما تم استبدال الفنانة شيرين سيف النصر بالفنانة رغدة لفترة عام واحد، لتعود شيرين مرة أخر ويتم تصوير المسرحية بها.

أبطال العمل المسرحي “بودي جارد”

بطولة الفنان عادل امام ومصطفي متولي وسعيد عبدالغني وعزت أبوعوف وشيرين سيف النصر ورغده ومحمد داود ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي أمام.

وخلال الفترة المقبلة سيتم عرض مسرحية «بودي جارد»، بعد 22 عاما من بدء عرضها عام 1999 عبر منصة «شاهد» برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.