مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بمشاركة «ساويريس» و«السويدي».. غداً انطلاق النسخة الثانية من معرض «V-estate expo» الافتراضي

تنطلق غداً فعاليات الدورة الثانية من معرض «V-estate expo» الذي يستمر حتى 23 من شهر مارس الجاري، بمشاركة كبار المطورين في الشرق الأوسط..

ويعد الحدث فرصة لتبادل الآراء وملتقى للأفكار البناءة، لدفع القطاع نحو الأفضل، لاسيما في ظل وجود عدد من المحفزات أسهمت فى تعافي القطاع العقاري وعودة الطلب مجدداً علي شراء الوحدات سواء للسكن أو الاستثمار.

بدوره أعلن أحمد بركات الرئيس التنفيذي لشركة اكسبو وان والمسئولة عن تنظيم المعرض أن النسخة الحالية ستشهد الاعلان عن قاعة خاصة بمشاريع العاصمة الادارية الجديدة، كما سيكون هناك حلقات نقاشية – يومي 22 و23 بدءاً من الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية ظهراً،يحدد بهاالمشاركون أبرز الاتجاهات التي ترسم ملامح مستقبل القطاع في ضوء المتغيرات الحالية.

موضحاً أن اختيار المشاركين في الجلسات النقاشية يخضع للعديد من الاعتبارات وأن الهدف منها هو بلورة رؤية واضحة للتحديات التي تواجه القطاع العقاري وسبل حلها، حيث من المتوقع أن يكتسب موضوع تسجيل العقاراتوتأثيراته المتوقعة مساحة من النقاش فضلاً عن وضع خارطة الطريق لمرحلة التعافي من كوفيد-19.

ومن الجلسات الرئيسية التي ستقام خلال الحدث:

– جلسة بعنوان ” اغتنام اللحظة ” يتحدث فيها رجل الأعمال نجيب ساويرس، للتعرف منه عن آراءه في الاتجاهات والمحركات الرئيسية التي تدعم قطاع العقارات، وأخرى بعنوان” الرقمنة كنهج متكامل لتطوير المرافق” ويتحدث فيها أحمد السويدي.

قد يهمك ايضاً:

رئيس حكومة الوحدة الليبية: السيسي راعي النهضة في مصر

أول تعليق من شام الذهبى علي زواج والدتها أصالة

–  وسيتناول الحدث الافتراضي جلسة خاصة حول الفرص والاستراتيجيات للاستغلال الأمثل للهواتف الذكية كجزء من عملية التحول الرقمي في مختلف القطاعات، يشارك فيها ياسر العبيدين، في حين سيتطرق الحدث في يومه الأخير الي قضايا مثل الاتجاهات الناشئة في قطاع العقارات، ومفهوم المدن الذكية، والاستثمار في التراث التي يتحدث فيها كريم الشافعي.

وتعرض الجلسات بالمجان على شبكة الانترنت تمتد كل واحدة منها لنحو نصف ساعة ويمكنك للجمهور التسجيل الحضور من خلال الرابط التالي:

https://vestatexpo.com/reg.php أو عن طريق التطبيق الخاص به على الهاتف.

وتعليقاً على الحدث قال سامح ثابت رئيس مجلس إدارةجراند تكنولوجيالشركة الرائدة في الحلول والنظم الإلكترونية والمنظمة للحدث، إن فكرة V estate expo  تأتي تماشياً مع الاستراتيجية القومية للتحول الرقمي التي دعا اليها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الاختلاط والتزاحم في المعارض التقليدية لمواجهة خطر تفشي جائحة كورونا في الأماكن العامة.

أشار إلى أن تطوير البنية التحتية الرقمية في مصر قد شهدت طفره كبيرة مما ساعدنا للعمل في هذا المعرض بديناميكية مبتكرة ومحفزة للإستفادة القصوى مما وصلت اليه التكنولوجيا في العالم لخدمة العملاء في وطننا العربي.

يقام المعرض الافتراضي برعاية عدد كبير من المطورين العقاريين،  منهم إعمارمصر، وسوديك ، درة، نيو جيزة، مراكز، انرشيا، الشرقيون للتنمية العقارية، ومعمار المرشدي، وسيتي ايدج ، تبارك ، جبيل ، هايد بارك ، مينكا، ماوتن فيو، ابداع للتنمية، ذا لاند، بالإضافة الى عدد من الشركات العقارية الكبري.