مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بمسلسل ” الجواز سم قاتل” ..هنا الزاهد تدخل السباق الرمضاني المقبل

سناء مقلد :

 

أعلنت الفنانة هنا الزاهد في تصريحات صحفية بمشاركتها في موسم رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد يحمل عنوان ” الجواز سم قاتل “.

هنا الزاهد تدخل السباق الرمضاني المقبل


قررت هنا الزاهد العودة في دراما رمضان بعد النجاح الذي حققته الفترة الماضية خلال الأعمال الدرامية التي عرضت خارج السباق الرمضاني والأفلام السينمائية .

 

التحضير لمسلسل ” الجواز سم قاتل “

 

مسلسل ” الجواز سم قاتل ” بطولة هنا ومن إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل  ولم يتم ترشيح باقي أبطال العمل.

 

 

هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم ” بضع ساعات في يوم ما “

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الثقافة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان معرض الإسكندرية…

افتتاح أعمال منتدي مصر للتعدين EMF فى نسخته الثالثة

من ناحية أخرى  تنتظر هنا الزاهد عرض فيلم ” بضع ساعات في يوم ما ” بطولة هشام ماجد- مي عمر- محمد الشرنوبي- أحمد السعدني- مايان السيد- محمد سلام- عائشة بن أحمد- أسماء جلال- وخالد أنور- وهو من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

 

هنا الزاهد تستأنف تصوير فيلم ري ستات

 

كما تواصل هنا الزاهد تصوير مسلسل ” ري ستات ” مع النجم تامر حسني بعد نجاحهم الماضي في فيلم ” بحبك ” .

 

فيلم ” ري ستات ” بطولة تامر حسني  هنا الزاهد – باسم سمرة- محمد ثروت- عصام السقا- وسيد أسامة- تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

آخر أعمال هنا الزاهد

 

تم عرض فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” لـ هنا الزاهد ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024  الفيلم يندرج ضمن إطار اجتماعي فانتازي كوميدي حيث يظهر هشام ماجد بدور صالح مهندس معماري يعيش حياة فقيرة مع زوجته دُرية التي تلعب دور ربة منزل  ويتورط الزوجان في خلافات ولكن يجدان أنفسهما فجأة في عالم افتراضي حيث يصبحان أغنياء مما يجعل كل منهما يظهر بشخصيتين في الفيلم.

 

يضم أبطال الفيلم كل من : هشام ماجد- هنا الزاهد- محمد ثروت- بيومي فؤاد- والطفل جان رامز- بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل طه دسوقي وغادة إبراهيم. الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي .

التعليقات مغلقة.