مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بلاغ ل “محسن صلاح”..إهدار المال العام فى قطاع ناشيء الكرة بالمقاولون عرض مستمر !

0

كمال سعد 

لايزال إهدار المال العام داخل قطاع ناشيء كرة القدم بالمقاولون العرب قائماً بلا “رقيب أو حسيب” بعد أن أحضر رجب ريعو رئيس القطاع مدربين أصدقاؤه مجاملة وليس لهم أى بصمة داخل المكان..وعلاوة على يتقاضون ويتنزفون خزينة النادى شهرياً بآلاف الجنيهات فى شكل رواتب..وهو ما أغضب باقى المدربين بعد أن أصبحت هناك تفرقة فى المعاملة على كافة المستويات..وهو ماينذر بتدمير هذا القطاع قريباً.

قد يهمك ايضاً:

مواعيد مباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية اليوم الأحد

مواعيد مباريات الاحد في الدوري الإيطالي

بين الاقسام 1

والغريب أن هؤلاء المدربين الذين كان ليس لهم أى عمل وأحضرهم ريعو من منازلهم للعمل مساعدين ومستشارين له ومعهم بعض المدربين المقربين من رئيس القطاع يتم وضع أسماؤهم أيضا بكشفت مكافآت قطاع “ب” وعلى رأى المثل”زى المنشار طالعين وكلين نازلين وكلين”.

وهى مواقعة جديدة نقدمها للمهندس محسن صلاح رئيس الشركة والنادى لفتح هذا الملف أيضا..ونلفت الأنظار أن هناك مايدور خلف كواليس هذا القطاع أبشع من مما يتصور..سوف ننشره هنا على حلقات ولن نكل لكشف الحقائق ولو كلفنا ذلك جهدا كثيراً .

فى الوقت نفسه وتأكيدا على صحة ما ينشره “مصر البلد” كان ريعو قد عقد جلسه خلال الأيام القليلة الماضية مع من أطلق عليهم مساعديه وبعض مدربى القطاع واستعرض معهم ما يكتب عن القطاع على موقعنا..وطالبهم بضرورة تحسن النتائج..وهو دليل قاطع على أن كل الفرق “ملطشة” باستثناء فريقين على الأكثر هما 2003 و2004 حيث ينافسان على الصدارة مع العلم أنهما فازا بالبطوليتين الثلاثة مواسم الماضية ..وهو تأكيد على ريعو ومن معه ولم يقدموا أى جديد وجميعم “كمالة عدد” ويكلفون خزينة النادى مبالغ طائلة شهرياً.

بين الاقسام 2