مقالات

بكل صراحة..كمال سعد يكتب: عبد العزيز بن تركي الفيصل..أمير قلوب الشباب السعودى

يظل سمو الأمير عبدالعزيز بن تركى الفيصل رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، أمير قلوب الشباب بالمملكة.. بعد أن نجح فى وقت قصير منذ توليه قيادة هذا الموقع الحيوى خلفا لتركى آل الشيخ أن يلم شمل كل الرياضيين هناك ، ويحرص دائماً على شحذ الهمم من أجل وصول الرياضة على أرض هذا البلد الطاهر إلى أفضل مكانة عالمية.

ولعل الإجتماعات المستمرة التى يعقدها عبد العزيز بن تركي الفيصل، داخل وخارج المملكة أكبر دليل قطاع على أنه يوصل الليل بالنهار ليحدث طفرة فى قطاع الرياضةالسعودية..وخلال الساعات القليلة الماضية عقد إجتماعات مع المجلس الأولمبي الآسيوي..وقال إنه سعيد بالعديد من اللقاءات مع قيادات العمل الأولمبي والاطلاع على تجارب نوعية متميزة.

وأضاف الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل :سنستمر في التعاون مع اللجان الأولمبية القارية والدولية بما يسهم في تحقيق مصالح رياضة وطننا ويحقق أهدافنا نحو صناعة حضور أولمبي يتناسب مع المملكة وقدرة أبنائها.

وما يفعله عبد العزيز بن تركي الفيصل ،تأكيد أيضا على أن إختياره لهذا المنصب من قبل سمو الأمير محمد بن سلمان ولى العهد..صادف أهله كون أن الفيصل أحد الرياضيين السابقين بالمملكة ومن خلال تجاربه التى مر بها أثناء ممارسته الرياضة بشكل عام، وسباق السيارات الذى برع فيه على وجه التحديد، سيتحرك وبكل قوة لإزالة أى سلبيات أو معوقات قد تواجه كل الرياضيين بالمملكة ..وهو مايحدث الآن بعد أن وضع يده على كل ، المقومات التى ستساعد فى إكتشاف مواهب جديدة فى كل الألعاب تكون نوه للسعودية على مدار السنوات القادمة.

عموماً..كل التوفيق للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل فى مهمته، ونتمى أن يكون له بصمة على الرياضة بالمملكة قى وقت وجيز..وأن نرى قريباً أبطالا يمثلون السعودية ويحصدون لها بطولات وميداليات فى على كافة المستويات والأصعدة..بعد أن أصبح مثلا وقدوة للشباب السعودى الذى يتوسم فيه خيراً..وللحديث بقية إن كان في العمر بقية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى