مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتُب: كلاكيت 100مرة..عبد العال صانع نجوم الكرة فى مصر

 

كتبت هنا من قبل وفى نفس المكان أن علاء عبد العال المدير الفنى لفريق،ايسترن كومباني لكرة القدم أفضل من يصنع نجوم فى الدورى المصرى، والدلائل كثيرة والبراهين لا تُعد ولا تُحصى وما يفعله فريقه حالياً من نتائج مبهرة وأخرها التعادل مع الأهلى، وكان قريباً جداً من الفوز خير دليل على ما أتحدث عنه .
 
صنع علاء عبد العال حالة لفريق ايسترن كومباني مع بداية الدور الثاني لمسابقة الدورى المصرى وأصبحت عروض فريقه الرائعة حديث الصباح والمساء فى كل مكان،حتى أن خبراء كُثر فى هذا المجال يتوقعون الآن حصده أربع نقاط  على الأقل من الثلاث مباريات المتبقية بالدورى هذا الموسم رغم صعوبتها البالغة حيث سيلعب مع الإسماعيلى ثم البنك الأهلى وأخيرًا الزمالك. 
م. نصر عبد العزيز
وحالة التفاؤل التي تسيطر الآن على كل من يشاهد فريق ايسترن كومباني وهو يؤدى مبارياته، صنعتها خبرة علاء عبد العال الذى تشعر عندما يقود أو فريق فنياً أن له بصمة وطابع خاص جداً وأداء مميز..ولعل ما ساعده على ذلك مع فريقه الحالى رئيس النادى المهندس نصر عبد العزيز الذى وفر له كافة سبل وعوامل النجاح عن، قناعة بأن عبد العال مدرب كفء ومعه المستحيل لن يكون مستحيلاً. 
قد يهمك ايضاً:

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب :…

اليوم.. عمرو أديب يستضيف النجمة زينة فى برنامجه…

بين الاقسام 1
 
وعودة إلى الحديث مجدداً عن عنوان المقال “عبد العال صانع نجوم الكرة فى مصر”.. وتلك هى قناعتي بأن المدرب الشاطر هو من يصنع لاعباً وليس العكس ،والدليل جلبه للاعبين مغمورين ثم يضع لمسته الساحرة عليهم بعدها تلتفت إليهم الأنظار وهو ما فعله الآن مع لاعبيه فراس والطرابلسي وأحمد أمين أوفا وعماد ميهوب و كمال أبو الفتوح ومحمد صالح وصابر الشيمى و محمد ناصر مودى..وجمعهم أصبحوا نجوماً ملء السمع والبصر وتتهافت عليهم أندية كبيرة، بن أتحدث عنها حتى لا أكون سبباً فى عرقلة إنتقال العديد من هؤلاء اللاعبين لأندية لها باع كبير فى عالم الساحرة المستديرة .
علاء عبد العال
وإذا كان علاء عبد العال فرض علينا كل هذه الأسماء من اللاعبين المميزين خلال الدور الثاني فقط من مسابقة الدورى عقب توليه المهمة الفنية..فقد سبق واكتشف حسام باولو وأحمد تمساح وإسلام جابر و و و و و ..وهو تأكيد على أنه موهوب فى عالم تدريب كرة القدم وما يصنعه ليس ضربة حظ أو صدفة.
 
والآن كل ما أتمناه أن يُكلل الله جهد إدارة ايسترن كومباني والجهاز الفني للفريق بالبقاء فى الدورى حيث يصارع الآن للإستمرار بدورى الأضواء وهو ما أراه أمراً غريباً لآن ايسترن يقدم كرة قدم جميلة وأفضل من فرق كثيرة ضمنت بالبقاء..لكنها فى النهاية إرادة الله وأرفض أن أقول أنه سوء تنظيم أو تخطيط من القائمين على الفريق..وفقط هى قلة خبرة وسوف يتم تدارك كل ما حدث من أخطاء حال بقاء الفريق فى الممتاز وهو ما وعد به نصر عبد العريز وكل أعضاء مجلسه الذين لمست فيهم أنهم شعروا يندم شديد لعدم التعاقد مع عبد العال من بداية الموسم.. كما أحب أن أُنوه بأن هناك شخصية عبقرية فى التعاقدات من خارج النادى وضعت لمسات ساحرة لضم الصفقات التى ضمها النادى مع مطلع الدورى الثانى .. وسوف اكشف عن تلك الشخصية فى وقت لاحق بعدما رفضت أن أذكر أسمها فى الوقت الحالى ..وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية . 
تعليقات