بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب: من يحمى” الباز أفندى” الذى يُدمر نادى كفر الشيخ ؟!

الباز أفندى..أحد الأسماء التى هبطت على نادى كفر الشيخ بالبارشوت  واصبح عضواً بمجلس إدارته ، دون سابق إنذار..والغريب فى الأمر أنه لم يرتدى فانلة أو “شورت” ويتحكم فى مصير كرة القدم داخل هذا ، الصرح الرياضى الكبير !!
الباز أفندى كما أطلقت عليه جماهير كفر الشيخ يتفرغ فقط،  ل”التنكيل” و” تقطيع” أولاد البلد الذين لهم باع كبير فى هذا المجال ولعبوا ، جميعاً بالدورى الممتاز وكانوا ولايزالون ملء السمع والبصر..ورغم ذلك ب”يطمشهم” الباز أفندى لأهواء ومصالح شخصية كونه أحد أعضاء مجلس الادارة .
كنت لا أُحب أن أكتب عن الباز أفندى ومعه زميله بالمجلس ” حرامى الفراخ”الشهير ب ” أبو خطوة” ..رغم أننى أعلم عنهما ومنذ سنوات طويلة ، أنهما مخادعان لدرجة ، أن واحداً منهما أقنع أبناء كفر الشيخ إنه إعلامى، وهو فى حقيقة الأمر لايمت للإعلام بأى صلة ..واستغل أنه مراسل لإحدى القنوات الرياضية من “زمااااااان” وتسلق وساند الباز حتى وصل كلاً منهما لهذا الموقع داخل النادى الكبير .
المهم..ما دفعنى للكتابة عن الباز افندى وزميله ” حرامى الفراخ” أننى سمعت عنهما ، الكثير من الحقد والغِل الدفين ، ووجدت أنه لا بديل عن كشف هذان الأفاقان الذى لا يمت أياً منهما للرياضة بصلة من قريب أو بعيد ، وبالباز يعمل موظفاً عادياً بالصندوق الإجتماعى ويتهرب من عمله .. و” بتاع الفراخ” يسانده “بتاع هند”!!
 لا أدرى لماذا لم ينقلب أبناء كفر الشيخ على هؤلاء ؟! ولماذا تركبوا الباز وبتاع الفراخ  إلى أن وصلا لهذه المكانة وال”فرعنة” داخل واحداً من أكبر الأندية بوسط الدلتا..سؤال اطرحه وأتمنى أن أجد من يُجيب عليه..عموماً للحديث عن الباز أفندى بقية إن كان فى العمر بقية..وسوف أُفجر والأرقام والوقائع قمة الفساد الذى يرتكبه الباز أفندى داخل نادى كفر الشيخ ، ولن نغلق هذا الملف إلا بعد رحيله من النادى مهما كلفنا ذلك من جهد .

التعليقات مغلقة.