Exclusiveمقالات
عاجل

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب: “عايزين إيه” من مرتضى منصور؟!!

لا أرى سبباً فى الضجة التى شهدتها الفترة الماضية، بسبب تحامل اللجنة الأوليمبية على المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بإيقافه أربعة مواسم وتغريمه 100 ألف جنيه ، فى تمثيلية هزلية يعلمها القاصى والدانى؟!!
وهنا تثور بعض الأسئلة الهامة جداً .. هل جزاء مرتضى منصور  أن يدخل فى هذه الصراعات بعد أن رفع من شأن نادى الزمالك وأصبح ، كما يقول المثل” ليه هبشه” ويصل صوته لكل أرجاء العالم وليس مصر وحدها؟!!
وهل مرتضى منصور الذى حول الزمالك بعلاقاته وشخصيته القوية إلى مفخرة يتباهى بها كل أبناء القلعة البيضاء فى كل مكان ، يُعامل هذه المعاملة بعد الإخلاص والتفاني فى العمل من أجل واحدا من أكبر قلاع الرياضة فى الشرق الأوسط؟!!
وهل سيعاقب كل من وقف ضد مرتضى منصور وتحامل عليه وهم معرفون بالاسماء ، بعد أن ينتصر مرتضى على هؤلاء الشرازم والحقدة وأصحاب”السبابيب”والمصالح الشخصية..أم سيتم” الطرنخة” على الموضوع لمساندة هؤلاء الخونة الذين يريدون إسقاط القلعة البيضاء فى بحار من المشاكل؟!!
وماذا يريد هؤلاء من مرتضى منصور.. يريدون أن يتم إقصاؤه من موقعه بالزمالك؟! لن ينجحوا فى تنفيذ هذه الأجندة القذرة لأنه يعمل فى النور وليس هناك ما يُخفيه ، وسيظل بطلاً فى نظر كل عشاق الفانلة البيضاء حتى إذا ما وقع عليه ضرر ..وأرى أن هذا لن يحدث فى ظل وجود جماهير عاشقة له و لناديها سوف تقف خلفه بقوة ولن تتركه..وإنا غداً لناظره قريب..وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى