مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب: خالد جلال “إنسان جميل”..ومدرب كفء

خالد جلال ، نجم فريق الزمالك لكرة القدم  والمدير الفنى للفارس الأسبق الذى حصل معه فى وقت وجيز على بطولة كأس مصر، إنسان جميل وأخلاق عالية تفوق الوصف ، لم أرى مثلها داخل الوسط الرياضى بشكل عام، والكروى على وجه التحديد .
يتمتع خالد جلال بقبول غير طبيعى لكل من تعامل معه ، أو إقترب منه جعله صاحب كاريزما خاصة..فضلاً عن تواضعه الجم الذى كان سبباً رئيساً فى حُب قطاع كبير من جماهير الكرة له بمختلف ميولها.
قد يهمك ايضاً:

نائب وزير الإسكان  يبحث مع جمعية الأورمان تنفيذ…

الجزار يستعرض مقترح برنامج إدارة وتشغيل منطقة الأعمال…

بين الاقسام 1
خالد جلال المدير الفنى الحالى لفريق البنك الأهلى ، صنع لنفسه تاريخ فى مجال التدريب بعد نجاحه مع الزمالك برغم أنه لم يحصل على فرصته كاملة، وهو تأكد على أنه كفء.. ونجاحه مع الفارس الأبيض دفع نادى الشعلة السعودى للتعاقد معه ، وقدم على يديه أفضل عروض لكنه ولظروف أسرية كونه الإبن الوحيد لأسرته لم يستكمل مسيرته الناجحة مع الشعلة وعاد لمصر سريعاً.
نجاح خالد جلال وشخصية القوية والمحبوبة فى التدريب ، دفعت أندية كثيرة داخل مصر للتفاوض معه عقب عودته من السعودية،  لكنه، كما يقول المثل” تقيل” ويتعامل مع الأخرين بتواضع وحكمة وليس مندفعاً ودرس كل العروض التى تلقاها ، واختار البنك الأهلى بما شاهده من إهتمام غير مسبوق من قِبل إدارة النادى برئاسة اللواء أشرف نصار الذى منحه كافة الصلاحيات وعوامل النجاح.
الكلام عن خالد جلال يحتاج من قِبلى بشكل خاص ، لمساحة كبيرة لعلاقتى الطيبة به ، منذ سنوات طويلة ، وشهادة لله أُحاسب عليها لم أراه أو أن معه يوماً ما إلا وجدته بشوش متفائل دائماً.. برغم علمى التام ويقيني بكم المسئولية الكبيرة جداً الملاقاة على عانقه..عموماً أتمنى لأخى الأكبر وصديقى الغالى والمحترم كل التوفيق ، وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية .
بين الاقسام 2