مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بكل صراحة.. كمال سعد رئيس التحرير يكتب : برعاية “أيمون”..”ستروين”وفولفو أبو شنب”وفيلا العبور..هل يسأله أحداً من أين لك هذا ؟! ( 8 )

مازال أيمون رئيس النادى العمالى الكبير الذى يتبع لوزارة عريقة”عايش الدور”ويتظاهر إنه قوى،فى الوقت الذى ترتعض فرائسه خوفاً ورعباً هو وكل من حوله، بعدما نشرت عنه سلسلة من المقالات هنا كشفت ألاعيبه، ومدى التوحش الذى وصله له من ثراء مادى وافتراء على خلق الله ممن يعملون معه.
وإذا كان أيمون يدعى القوة على من يعملون معه داخل النادى، فالعيب ليس عليه ومن حقه يفعل الكثير والكثير، لآن رئيس الشركة ترك له “الحبل على الغارب”دون رقابة أو محاسبة وكأن شيئاً ما يحدث خلف الكواليس،”يعنى من الآخر الكل بيتراضى”..وهذا أحد أسرار القوة التى يستمدها أيمون..ورغم ذلك وبعدما إكتشفنا إن أيمون بـ”بيروق على اللى حوليه”وما نفعله من محاربة للفساد المالى داخل النادى سيكون حالة ميؤوس منها بسبب تقاعس المسئولين الكبار ،فلن يوثنينا هذا من الضرب بيد من حديد وبقوة حتى يستجيب من يخافون على هذا البلد ويسعون للحفاظ على أمواله.
وأؤكد هنا لـ”أيمون”الذى أشعر كلما شاهدت صور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتحديداً على صفحة النادى إنه”مش طبيعى” أو”مش مصدق نفسه بعد الأًمله اللى وصلها”وأؤكد لكل من حوله خاصة “أبوشنب”ووكلاء اللاعبين شياطين الإنس “أحمد ي” و”يحيى ع”و”شريف ف” أننى سوف ألاحقكم جميعاً وبكل ما أوتيت من قوة، دون تعب أو ملل ولن أترك هذا الملف الملوث إلا بعد التحقيق معكم جميعاً أو الاعتراف بأنكم جميعاً “شلة حرامية”ً.
وأقول لـ”أيمون”والحرامية الذى يرعاهم أن موقفى سليم مائة فى المائة ولم أرتكب أى جُرم أو إثم عندما فتحت هذا الملف، ولم أتجاوز فى حق أحد أو أظلمه.. وأسير فى طريق صحيح..والدليل أنكم حاولتهم كتم أنفاسى وإيقاف ما أكتبه عن طريق عرض”رشوة عليه” من خلال توسيط “نصوره اللى باع من نفسه”رغم اقتراب سنه من الـ64 عاماً و”اللى هرانى تليفونات” ورسائل على واتساب آب بشكل رهيب..وهو تأكيد ودليلاً قاطعاً جديداً على أن النادى يتم سرقته خاصة فريق الكرة!!
قد يهمك ايضاً:

خالد علم يدق ناقوس الخطر “فن بلا أخلاق كشجرة بلا…

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري في الكأس

بين الاقسام 1
المهم..وبعد هذه المقدمة الطويلة سوف نعرض حالة جديدة من داخل النادى وفريق الكرة تحديداً، تؤكد أن هناك حالات سرقة ونهب للمكان تكمن فى الأخ “أبو شنب”الموظف بالشركة بمؤهل دراسى”دبلوم”..وهو الصديق الغير صدوق لـ”أيمون”الذى رفعه للعمل مديراً للكرة رغم أنه غير مؤهل لذلك وفشل فشلاً ذريعاً عندما كان مدرباً بقطاع الناشئين،لكن أيمون تحدى الجميع و”سحب شنب معاه للقمة”بعد أن أطاح بـ”نصوره”بتنفيذ مخططاً قمنا بتوضيحه هنا، فى مقال سابق ورغم ذلك”نصوره لسه بيقاتل ويدافع عن أيمون علشان السبوبة” !!
أبو شنب..قصته أن يعمل داخل الشركة ومنتدب للعمل بالنادي منذ سنوات طويلة”تفرغ”والغريب انه بـ”يقبض”مرتبات شهرية من قلب الشركة والنادى من ستة أماكن على الأقل تحت رعاية ومظلة “أيمون”  وبالبحث عن جزء بسيط فيما يدور خلف كواليس “شنبو فى المصيدة”، وبالاستعانة بالكثير ممن لايحبون شنبو من داخل المكان وهم كثيرين جداً ،وجدنا أنه يمتلك سيارتان أحدث موديل الأولى ماركة
“ستروين”وثمنها يتعدى المليون و200 ألف جنيه والثانية ماركة “فولفو”يقترب ثمنها نفس الرقم مليوناً200 ألف جنيه ،علاوة على فيلا بمدينة العبور يتعدى ثمنها الـ7 ملايين جنيه!!
والسؤال هنا : هل شنبو فى المصيدة العبقرى خمسة أو شخص خارق للطبيعة..أم انه”مسنود وشغال بمبدأ أبو قسم مع أيمون”؟! الاجابة واضحة:”طبعاً بيقسم مع أيمون اللى بيرعاه وبيعمل كل حاجة برأيه ومشورته”!!..والآن نحن نصدد جرائم كثيرة ترتكب فى حق هذا النادى الكبير،فهل من مسئول لديه “نخوه وبيغير على بلده”يفتح ملفات الفساد هذه ويسأل شنبو من أين لك هذا؟! سوف ننتظر لعلى وعيسى.. وحتى يقضى الله أمراً..وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية..وانتظروا المزيد ومفاجآت جديدة .

التعليقات مغلقة.