مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بكل صراحة .. كمال سعد رئيس التحرير يكتب: أخيراً تحقق الحلم الجميل”مصر البلد” يتبع المجلس الأعلى للإعلام

شكراً الكاتب الصحفى الكبير"كرم جبر"أيقونة الصحافة المصرية..ونعاهدكم على العمل بشرف ونزاهة وخدمة وطننا الغالِ

استيقظت من نومى فى هذه الأيام الجميلة ، على خبر رائع من الزميلين المحترمين مصطفى عيد والإعلامى سمير شهاب ، رفيقاً رحلة الكفاح فى بلاط صاحبة الجلالة، حيث أخبرانى بأن موقعنا” مصر البلد الإخبارى” أصبح وبشكل رسمى يتبع المجلس الأعلى للإعلام ، ليتحقق الحلم الجميل الذى طال إنتظاره منذ سنوات عديدة من العمل المتواصل مع مجموعة رجال مخلصين داخل الموقع الذين أنتهز تلك الفرصة لأرسل لهم كل التبركات الحارة من القلب ، وأتمنى لهم جميعاً كل التوفيق فيما هو آتِ الذى أتوقع بفضل الله سبحانه وتعالى أن يكون خيراً فياضاً من عند الله .
لايسعُنى فى هذا المقام إلا أن أتقدم أيضا، أن أتقدم بكل الإحترام والتقدير ، للكاتب الصحفى الكبير كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام على تعاونه ، الدائم والمستمر مع كل الزملاء الصحفيين وتفانيه فى عمله لخدمة بلده مصر ، الحبيبة والغالية على قلوبنا جميعاً .

 

 

ونعاهد الكاتب الصحفى الكبير كرم جبر وكل من ساهم فى أن يخرج موقع”مصر البلد الإخبارى” فى ثوب جديد ، أن نكون عند حُسن ظنكم وأن نبذل قصارى جهدنا لخدمة بلدنا مصر..وأن نظل على العهد ونعمل بشرف ونزاهة داخل بلاط صاحبة الجلالة التى نعشق العمل بها منذ نعومة أظافرنا.
ولا يسعُنى هنا أيضا إلا أن أتقدم بالشكر لرجل الاعمال الشاب الجميل سيد حمدى رئيس مجلس إدارة شركة “مصر البلد الإخبارية” الذى صبر وتحامل على نفسه وتحمل الكثير حتى وصلنا إلى تلك المحطة الرائعة.. ونعاهده على أن نظل فى مركب واحد حتى نصل إلى ما نصبوا إليه جميعاً داخل الموقع وهو الوصول إلى القمة من خلال تقديم مادة صحفية محترمة وصادقة..وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية .