مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بعد وفاته أمس الخميس إثر إصابته بفيروس كورونا ..من هو مشاري البلام ؟

رحل عن دنيانا أمس الخميس الفنان مشاري البلام، إثر إصابته بفيروس كورونا ، ونشرت المذيعة الكويتية مي العيدان، صورة لقبر الفنان الراحل بعد وفاته .

وعبر حسابها بموقع “إنستجرام”، نشرت “مي”، صورة مدفن الفنان الراحل وعلقت عليها: “كل نفس ذائقة الموت الله يرحمك يا مشاري البلام، ‏الله يثبتك عند السؤال، اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

ونُقل مشاري البلام السبت الماضي، إلى العناية المركزة، إثر تدهور وضعه الصحي جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

من هو مشاري؟

مشاري صالح محسن البلام من موليد 12 ديسمبر 1971 – 25 فبراير 2021)، ممثل كويتي. أدى العديد من الأدوار المركبة، مثل المصاب بالصرع في مسلسل دروب الشك، والأصم الأبكم في مسلسل جرح الزمن.

حاصل على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من «كلية الدراسات التجارية» في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام واستطاع أن يحقق نجاحًا به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدوارًا أكبر.

مُتزوج ولديه خمسة أبناء هم: صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة. وهو ابن عم الممثل حسن البلام.

 شارك في العديد من الأعمال الفنية وبرع في تأدية الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل “دروب الشك”، والأصم والأبكم في مسلسل “جرح الزمن”.