Exclusiveفن وثقافة

بعد مودة الأدهم وحنين حسام.. بلاغ ضد منار سامي صاحبة فيديوهات الرقص على تيك توك

أصبح تطبيق التيك توك وانستجرام وسيلة سهلة استغلها أصحاب النفوس الضعيفة ، ووسيلة لتسهيل الاعمال المخلة للأداب.

منار سامي

بلاغ للنائب العام ضد منار سامي لقيامها بنشر فيديوهات رقص

فبعد القبض على مودة الأدهم و حنين حسام  لتصويرهم فيديوهات مخلة بالأداب على تطبيق تيك توك ، قام  محامى بتقديم بلاغ للنائب العام ضد احدى الفتيات وتدعى منار سامي صاحبة فيديوهات الرقص على التيك توك والانستجرام،  والتى أثارت الجدل من جديد ،مطالبا بالتحقيق معها وإحالتها للمحكمة الجنائية .

 

وجاء فى البلاغ الذى تقدم به المحامى أشرف فرحات ضد فتاة التيك توك منار سامي ويحمل رقم 26812لسنة 2020 عرائض النائب العام، إنه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ”تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت المشكو في حقها “منار سامي”،  لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

منار سامي

واستطرد: “إن منار سامي فتاة تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وذلك بالظهور على المواقع بملابس فاضحة وأشارت إباحية والرقص بطريقة تثير الغرائز بهدف زيادة متابعيها وبالتالي زيادة أرباحها”.

ولفت إلى أن تلك الأمور تمثل جرائم بالقوانين المختلفة منها قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم الآداب العامة وقانون الانترنت الجديد، بما أن الإدارة طبقا للقانون الإجراءات الجنائية تعد الإدارة العامة لمكافحة الآداب هي مكان لتلقي البلاغات، فقد تقدم بهذا البلاغ.

وينص القانون رقم 146 لسنة 2019، أنه في حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد على 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورا بقصد العرض إذا كانت خادشة للحياء العام، حسبما تنص المادة 178 عقوبات.

منار سامي تسير على خُطى مودة الأدهم وحنين حسام فى نشر فيديوهات مخلة بالآداب

منار سامي

ويبدو أن منار سامى سارت على نهج مودة الأدهم وحنين حسام ، وأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا ولها آلاف المتابعين.

وتستخدم منار سامي مواقع التواصل الاجتماعي لتظهر من خلالها بين الحين والآخر بملابس خليعة للفت الانتباه، وزاد الهجوم عليها بعد الظهور غير الأخلاقي لها.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
86

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1485

الحالات الجديدة

3120

اجمالي اعداد الوفيات

19288

عدد حالات الشفاء

71299

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق