Exclusiveأخبار الرياضة

بعد قليل ..الأهلي يواجه كانو سبورت في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

كتبت – أمانى النجار:

يواجه بعد قليل ، في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية على استاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


يدخل الأهلي مباراة اليوم بعدما حقق فوزاً ثميناً في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة سجلها صلاح محسن و وليد سليمان في المواجهة التي أقيمت بمدينة مالابو عاصمة غينيا الاستوائية وهو ما يُسهّل مهمة الأهلي في الصعود للدور التالي في البطولة.


ويتطلع الأهلي خلال مباراة اليوم لتكرار فوزه على بطل غينيا الاستوائية من أجل المُضي قدماً في رحلة استعادة اللقب الإفريقي، خاصة أن الاهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بواقع ٨ ألقاب ، ولديه رغبة جامحة في حصد النسخة الحالية لاستعادة اللقب القاري .

وكان الأهلي قد استهل النسخة الحالية من دوري الأبطال بالفوز على فريق إطلع برة بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي 13 / صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة ، اليوم كلاً من: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد أزارو ووليد سليمان وايمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وأحمد فتحي ومحمود وحيد وحسام عاشور وصلاح محسن وجونيور أجايي ومحمد هاني.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى