مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد فوزة بجائزة لاعب الشهر.. لاعبى غزل المحلة تقيم ممر شرفى للشيخ

0

كتب:  اسماعيل بشير 

أقام لاعبو فريق غزل المحلة، عقب المكان الذى أقيم عصر اليوم، ممرًّا شرفيًّا بزميله أحمد الشيخ، نجم الفريق، بعد حصوله على جائزة لاعب الشهر من قبل الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين، برئاسة مجدي عبد الغني.


قد يهمك ايضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي وريال مدريد وذكريات من مصر وإسبانيا

عاجل :هزة ارضية شعر بها سكان فلسطين منذ قليل

بين الاقسام 1

كان الشيخ قد قدم أداء متميزًا خلال المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في الدوري العام، وأحرز ثلاثة أهداف، بواقع هدف في كل مباراة، كان آخرها هدفه في مرمى أسوان، الذي حصل فريقه به على نقاط المباراة الثلاث.


وكان أحمد الشيخ صاحب(32 عامًا) قد بدا مشواره مع الكرة في فريق طنطا، وانتقل بعدها إلى الاتحاد، ثم انتقل لعدة أندية من بينها حرس الحدود وطلائع الجيش ونادي مصر، إلى أن استقر به المقام في نادي غزل المحلة ليستعيد معه تألقه.


ومن ناحية أخرى، واصل فريق غزل المحلة تدريباته اليومية؛ استعدادًا لخوض مباراته الأولى في كأس الرابطة هذا العام، الذي يحتل في نسختها الماضية مركز الوصيف، وستكون المباراة ضد فريق أسوان، يوم 19 القادم.
خاض الفريق مرانه اليوم تحت قيادة بابافاسيليو، المدير الفني، ومساعديه، وشهد المران عدة فقرات، بدأت ببعض التدريبات البدنية الخفيفة، ثم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات قليلة العدد لتبادل التمرير من لمسة واحدة، كذلك لعب الكرة الطائرة بالقدم.
وعلى جانب آخر قاد ناصر فاروق، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبًا قويًّا لحراس الفريق الأربعة، شهد ظهورهم بمستوى متميز.


وكان الكابتن صابر عيد المدير الرياضي للفريق قد عقد جلسة سريعة مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد الجميزي للوقوف على حالة المحترف الجديد آدم سالامبا، الذي يخوض فترة تأهيل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، واطمأن “عيد” من طبيب الفريق على جاهزية اللاعب للحاق بمباراة أسوان المقبلة.

التعليقات مغلقة.