مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بعد غياب.. ظهور تلفزيوني لهالة سرحان في “حبر سري”

ظهور هاله سرحان بعد 6 سنوات من الغياب

كتبت : الاء الدمهوجي

 

بعد غياب عن الشاشات، تعود الإعلامية هالة سرحان، للظهور من خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”.

نشر محمد الشواف، عبر حسابه على موقع “فيس بوك”، صورة تجمعه بالإعلامية هالة سرحان، وكتب: “الأسطورة وكفى، من أسباب الفخر إني كنت ترس في صناعة حلقة الأسطورة الدكتورة هالة سرحان، تفاصيل التحضير للحلقة كافية إنها تقول يعني إيه تشتغل معاها”.

أضاف: كنت بقول يا بخت اللي اشتغل معاها لحد ما جه اليوم اللي تبقى ضيفة في برنامج (حبر سري)، وأتشرف بإني اتعامل…..

في مفاجأة من العيار الثقيل استضافت الإعلامية أسما إبراهيم الإعلامية القديرة هالة سرحان في برنامج حبر سري الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان.

ومن المقرر أن تظهر الدكتورة هالة سرحان ضيفة على البرنامج بعد غياب ٦ سنوات عن الظهور بالبرامج التلفزيونية.

قد يهمك ايضاً:

ايمى البحيرى ممثله و عارضة الازياء تخطف الأنظار باطلالة…

احتفاء بكاظمي وتتويج “الموجة الأخيرة” بمهرجان…

بين الاقسام 1

برنامج حبر سري من المقرر أن يعرض في شهر رمضان يوميا ويستضيف عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم وائل جسار وعمرو يوسف وأمير كرارة كهرباء وحنان مطاوع و شيرين رضا وعدد كبير من النجوم.

يعد برنامج حبر سري من أهم البرامج التي تعرض على قناة القاهرة والناس في شهر رمضان الكريم، نظرا لأن الذي تقدمه إعلامية جرئية وهى أسما ابراهيم، وتواصل ببرنامجها هذا العام، استكمال اسئلتها الصعبة لنجوم الفن.

مواعيد عرض برنامج “حبر سري”و القناه الناقله:

يعرض برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة 06:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و05:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و07:20 دقيقة بتوقيت العراق، 08:20 بتوقيت الإمارات، ويعاد البرنامج في تمام الساعة 02:20 صباحا بتوقيت مصر.

قامت هالة سرحان خلال مشوارها الإعلامي بكتابة عدة كتب من ضمنها:

– أكتب لكم من الحرملك
– المدام مرفوعة مؤقتا من الخدمة
– أحبك في المشمش.
– أمريكا خبط لزق.
– وقالت شهرزاد.

عملت هالة سرحان أيضا مذيعة في التليفزيون المصري وقدمت عددًا من البرامج منها ترانزيت ومصر في عيون العالم وسيادة القانون ومن أرشيف السينما. انضمت الدكتورة هالة سرحان إلى شبكة راديو وتليفزيون العرب في الفترة من عام 1993 حتى عام 1999 حينما كانت تبث من العاصمة الإيطالية روما. وكانت صاحبة برامج جماهيرية على الشاشة العربية ومنها برنامج يا هلا مع هالة سرحان وبرنامج الليلة مع هالة سرحان وبصراحة مع هالة سرحان التي قدمتها على قناة “اي ار تي المنوعات”.

 

تعليقات