مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تظلمات الجبلايه قرار خصم 3 نقاط من الاسماعيلى نهائى وعليه اللجوء للمحكمه الرياضيه

كتب : عمرو بشير

أكد المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات بالجبلايه على أن قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلى هذا الموسم قرار نهائى لا يمكن للدراويش الطعن عليه مجددا داخل اتحاد الكرة، وإنما عليه أن يلجأ للمحكمة الرياضية الدولية إذا أراد الخروج من هذا المأزق.

وأضاف الشوربجى أن قرار المحكمة الرياضية الدولية واضح لصالح نادى النجوم فى هذه الأزمة وهى خصم 3 نقاط من الإسماعيلى فى حال عدم السداد، مع إمكانية تشديد العقوبة إذا واصل نادى النجوم إجراءاته للحصول على مستحقاته.

قد يهمك ايضاً:

فراشة بسيون رودينا النجار تحصد الميدالية الذهبية في بطولة…

تعرف علي تفاصيل إصابة نيمار نجم باريس سان جيرمان

بين الاقسام 1

يذكر ان لجنة الاستئناف بالاتحاد المصرى لكرة القدم قد ايدت قرار خصم ثلاث نقاط من النادى الإسماعيلى فى حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية “كاس” لصالح نادى النجوم لكرة القدم خلال 30 يوماً من تاريخ 23 فبراير 2021.

كما قررت اللجنة قبول تظلم النادى الإسماعيلى فى هذا الشأن شكلاً ورفضته موضوعاً.

يذكر ان نادى النجوم كان قد حصل  على حكم من المحكمة الرياضية الدولية “كاس” بأحقيته فى الحصول على مبلغ مليون و 250 ألف دولار بالإضافة الى 6 ألاف فرانك سويسرى من نسبة بيع اللاعب إبراهيم حسن من النادى الإسماعيلى إلى نادى الزمالك.

وطعن النادى الإسماعيلى على الحكم فى المحكمة الفدرالية السويسرية إلا أنه تم رفض الطعن. وأمهلت لجنة الإنضباط بالإتحاد المصرى لكرة القدم النادى الإسماعيلى شهراً لتنفيذ الحكم خلال 30 يوماً بدءاً من تاريخ 23 فبراير الماضى، وإلا سيتم خصم ثلاث نقاط من النادى الإسماعيلي.

بين الاقسام 2