أخبار الرياضة

بعد توجيه هتافات عنصرية لصلاح … وست هام يونايتد يحظر احد مشجعيه 3 سنوات

قالت صحيفة “ليفربول إيكو” اليوم الأربعاء، إن وست هام يونايتد اتخذ قرارًا حاسمًا ضد أحد مشجعيه الذي وجه عبارات عنصرية للمصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال المباراة التي جمعتهما عام 2019.

وقرر وست هام حظر المشجع برادلي ثوموود لمدة 3 سنوات، بجانب تغريمه ماليًا بقيمة 400 جنيه إسترليني بجانب دفع رسوم إضافية وتكاليف قدرها 215 جنيهًا إسترلينيًا.

تعود أحداث الواقعة إلى فبراير من عام 2019، عندما حل ليفربول ضيفًا على نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبحسب مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فخلال تسديد صلاح لأحد الركلات الركنية أطلق مشجع لوست هام يونايتد بعض الهتافات العنصرية ضد “مو” لكونه مسلم.

فتح وست هام تحقيقًا عقب الواقعة، كما انتقد المتحدث الرسمي للنادي الإنجليزي الواقعة وقال: “في وست هام يونايتد ، نتبع سياسة العقاب تجاه أي شكل من أشكال السلوك العنيف أو المسيء”.

واعترف البالغ من العمر 48 عامًا ، بالواقعة التي ارتكبها ضد مهاجم ليفربول.

جدير بالذكر أن صلاح ليس اللاعب الأول الذي يتعرض لمثل تلك الهتافات في ملاعب إنجلترا فقد تعرض منافسه رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي لتلك الهتافات العنصرية خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي، كما تم اتخاذ إجراء قانوني ضد مشجع توتنهام الذي ألقى “قشرة الموز” على اللاعب الجابوني بيير-أميريك أوباميانج نجم آرسنال في الإمارات وتم منعه من حضور المباريات مدى الحياة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى