مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بسبب طولان ..جاد جلس مع مسئولى بيراميدز سراً و”هيخلع” من إنبى

اتجاة للاستغناء عن مدرب"السوشيال ميديا"..وعبد العاطى الأقرب لخلافته

كمال سعد 

تسبب تعنت حلمى طولان المدير الفنى لإنبى لكرة القدم ، مع بعض لاعبيه فى اتخاذهم قرار الرحيل عن الفريق البترولى ومن ، هؤلاء محمود جاد حارس مرمى الفريق ومنتخب الشباب ، الذى افتعل معه مشكلة عقب عودته من المنتخب بعدما دافع الحارس عن مدربه بصفوف الفراعنة الصغار أسامة عبد الكريم .
انتقد حلمى طولان المدرب اسامة عبد الكريم ، بأنه السبب فى زيادة وزن الحارس خلال وجوده مع المنتخب فى طوكيو ، وهو ما أغضب محمود جاد الذى أشاد بعبد الكريم لينقلب طولان على الحارس ثم يشيد به مرة أخرى فى موقف غريب جداً ..وموقف طولان قطاع كبير من الجماهير أن تطارده وأطلقوا عليه “مدرب الشوسيال ميديا” .
قد يهمك ايضاً:

صبحي يشهد بروفة احتفالية “قادرون باختلاف” لذوي…

بين الاقسام 1
موقف طولان مع جاد دفع الحارس للجلوس مع مسئولى نادى بيراميذر ، وطالبهم بالوقوف بجانبه للرحيل من انبى ، هرباً من جحيم طولان ، الذى تسبب فى مشكلة أخرى داخل ادارة ناديه الذى أنقسم حول الموافقة على ترك الحارس مقابل 45 مليون جنيه يحصل عليها إنبى ، والبعض الآخر رفض مجاملة ل” طولان” الذى هدد برحيله حال الاستغناء عن جاد .
محمود جاد
وعلم ” مصر البلد” من مصادره داخل انبى ، أن إدارة النادى بصدد الإجماع على الاستغناء عن خدمات حلمى طولان والتضحية به مقابل حصول النادى على 45 مليون جنيه فى صفقة سوف تُحدث ضجة كبرى داخل النادى البترولى ، مع ضم حارس جديد ومدير فنى من الممكن أن يكون مجدى عبد العاطى نجم الفريق الأسبق والمدير الفنى الحالى لفريق فاركو .
بين الاقسام 2