مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بسبب الزمالك … أزمة بين نادى غزل المحله و أسامة نبيه

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

تلوح فى الافق بوادر أزمة بين المدرب  العام السابق لمنتخب مصر أسامة نبيه و نادى غزل المحلة بسبب تصريحات اطلقها نبية عن فترة لعبة كمعار بين صفوف النادى .

حيث حكى أسامة نبيه في تصريحات لبرنامج “لعبة وحكاية ” المذاع على قناة أون تايم سبورت موقف اثناء مواجهته ضد الزمالك بقميص المحلة في نصف نهائي كأس مصر عام 2002 .

وقال نبيه :” كنت في إعارة من الزمالك لفريق الكويت الكويتي موسم 2001-2002، وانتهى الموسم في الكويت في شهر ديسمبر.”

وأضاف:أسامة نبيه ،” فعدت لمصر عقب انتهاء رحلتي في الكويت وانضميت لفريق غزل المحلة حتى نهاية الموسم.”

وأكمل:” في نصف نهائي كأس مصر كنت ألعب لغزل المحلة أمام نادي الزمالك، وأنا أعلم أنني سأعود لفريقي عقب نهاية المباراة.”

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وواصل:” حصلت على فرص كثيرة في المباراة، وقلبي لم يطاوعني للتسجيل في الزمالك، وكنت ألعب على إبراهيم حسن حينها، وفي كرة مشتركه بيني وبينه قلت له “شيل”.

واختتم:أسامة نبيه ،” الزمالك فاز حينها بنتيجة 2-1 على المحلة، ثم توج بكأس مصر بعد الفوز علي بلدية المحلة في النهائي.”

و على صعيد اخر استنكر حسام عزو، المشرف على فريق الكرة و عضو مجلس إدارة نادي غزل المحلة، تصريحات أسامة نبيه، لاعب فريقه السابق التي أشار خلالها إلى أنه تعمد إهدار الفرص أمام الزمالك.

وصرح عزو لاحد المواقع الالكترونية ردا على تصريحات نبية  قائلا :”إحنا مش نادي صغير عشان يتقال في حقنا الكلام ده”.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي المحلة، إن المجلس يتواصل حاليًا لبحث كيف سيكون الرد على تصريحات أسامة نبيه:”بالكتير خلال 48 ساعة هنكون أعلنا موقفنا من اللي اتقال”.

أسامة نبيه، أوضح أنه خرج على سبيل الإعارة من الزمالك لفريق الكويت الكويتي موسم 2001-2002، وانتهى الموسم في الكويت في شهر ديسمبر فعاد لمصر وانضم لصفوف غزل المحلة على سبيل الإعارة.

وقال عبد المعاطى زكى على حسابه الشخصي ” تويتر”،اعتراف أسامة نبيه بخيانة المحلة وعدم الأمانة أمام الزمالك في الكأس كارثة خطيرة.

كارثة ألا تتوقف أمام عدم العمل بأمانة وإخلاص وإتقان، وان تخون شغلتك بحجة الحب ،أتمني ان يراجع أسامة نبيه نفسه ويعتذر رسميا للمحلة وجماهيره عن الخيانة ،والأمر ينطبق علي كل من لا يلعب بشرف وأمانة