مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

برلماني :بيان الأمم المتحدة بشأن حقوق الإنسان في مصر مسيس وتدخل سافر في شئونها الداخلية

أدان النائب حشمت أبو حجر،عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين ودار السلام،  بشدة بيان الأمم المتحدة بتوقيع 31 دولة بشأن حقوق الإنسان في مصر،  مؤكداً أنه بيان مسيس وتدخل سافر في شئون مصر الداخلية ويحمل الكراهية لمصر وشعبا العظيم.

وأوضح أبو حجر في بيان له اليوم،  إن ما تضمنه البيان المغرض يعبر عن أهداف مسيسة،  ونهج غير متوازن،  هدام ومغرض،  واعتمد في طياته على اتهامات مُرسلة وأكاذيب وادعاءات تهدف لتشويه صورة مصر أمام العالم.

وتساءل عضو مجلس النواب،  لما لا ينظرون إلى الجهود المصرية في حفظ الأمن والاستقرار ليس على المستوى ‏الداخلي فقط، وإنما على المستوى الإقليمي أيضاً،  خاصةً في مجال مكافحة الإرهاب ‏في ظل ظروف إقليمية شديدة الاضطراب والتعقيد،  وأيضاً ‏الجهود المصرية الواضحة والعميقة لتحسين معيشة المواطن المصري في ظل ما ‏تشهده الدولة من طفرة تنموية لم تتوقف حتى في أثناء مجابهة جائحة ‏كورونا.

وأكد عضو مجلس النواب،  أن مصر دولة ذات سيادة مستقلة ولا تقبل التدخل في شئونها الداخلية بأي شكل من الأشكال،  أن الدولة بقيادة الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي،  حققت معدلات كبيرة في التنمية والنهوض وهو ما يساهم في استقرار الوطن.