أحزاب ونواب

برلماني : الجيش المصري من أقوى الجيوش العالم وقدراته الهائلة تجعله قادرا على سحق المؤامرات الخارجية والإرهاب

كتب- محمد صبحى:

أشاد النائب أشرف عثمان  عضو لجنة الزراعة بالبرلمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن ، بالكفاءة القتالية العالية للجيش المصري، والقدرات الهائلة والإمكانيات التسليحية والبشرية الضخمة، التي يتمتع بها جيش مصر باعتباره أقوى الجيوش العربية على الاطلاق.

ولفت عثمان في بيان له اليوم، ان الجميع في الداخل والخارج يدركون تمام قوة وبسالة  الجيش المصري، ويعملون له الف حساب، خصوصا بعدما قام الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية، بتوجيه اهتمام كبير للجيش والعمل على تطوير امكانياته البشرية والتسليحية.

وأكد عضو لجنة الزراعة بالبرلمان ، أن إهتمام القيادة السياسية بتسليح والتدريب المستمر والمنتظم لقواتنا المسلحة ، هو  ما يجعل الجيش المصري قادرا على التصدي لمختلف المؤامرات الخارجية والارهاب الأسود الذي يهدد استقرار الوطن.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد اليوم إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى بعد تطويرها ورفع كفاءتها القتالية والفنية وتسليحها بأحدث الأسلحة والمعدات فى كافة التخصصات بما يمكنها من تنفيذ كل ما تكلف به من مهام تحت مختلف الظروف، وذلك بالتزامن مع الذكرى 44 لانتصارات أكتوبر، واشاد سيادته بالمستوى الهائل الذي ظهرت به القوات.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى