Exclusiveأخبار الرياضة

برشلونة وبايرن ميونخ فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب – أحمد مصطفى:

فى لقاء قوي مساء اليوم الجمعة 14 أغسطس  يلتقى فريق برشلونة مع بايرن ميونخ ، فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكل منهما يسعي للفوز بالمباراة لحجز بطاقة العبور للمربع الذهبي.

حيث ستكون العاصمة البرتغالية لشبونة مساء اليوم  مسرحاً لقمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وبايرن ميونخ، مباراة من كلاسيكيات الكرة الأوروبية وتأتي مسبوقة بتوقعات بأفضلية كاسحة للطرف الألماني.

تأهل برشلونة للدور ربع النهائي، بعدما تغلب على نابولي في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف لهدفين، فيما حقق بايرن ميونخ  فوزا كبيرا على تشيلسي بسبعة أهداف لهدف في ثمن النهائي.

جريزمان لن يُشارك أساسياً ضد بايرن ميونخ:

ومن المتوقع عد مشاركة أنطوان جريزمان بصفةٍ أساسية ضد بايرن ميونخ، مساء اليوم، حيث يُفضل كيكي سيتيين الاعتماد على 4 لاعبين في خط الوسط، بدلاً من 3.

التشكيل المتوقع لنادى برشلونة

تشكيلة برشلونة ستكون على النحو الآتي: ” تير شتيجن، جوردي ألبا، لونجليه، جيرارد بيكيه، سيميدو، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، أرتورو فيدال، ليونيل ميسي، لويس سواريز”.

ومن المتوقع أن يخوض فريق بايرن ميونخ المباراة بتشكيلة مكونة من ،

في حراسة المرمى : مانويل نوير .

في خط الدفاع : بواتينج – الابا – ديفيز – كيميتش .

في خط الوسط : جوريتسكا – تياجو – مولر – بيريسيتش – جنابري .

في خط الهجوم : روبرت ليفاندوفيسكي .

وأوضحت صحيفة “سبورت”، أن اللاعبين الذين تعاقد معهم برشلونة لتعويض نيمار دا سيلفا، لن يبدأ أي منهم مباراة اليوم بشكلٍ أساسي، سواء أتعلق الأمر بأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي، أو فيليب كوتينيو المعار إلى بايرن ميونخ.

ويعد بايرن ميونخ الفريق المفضل للفوز في هذا اللقاء، ولكن العملاق الكتالوني يُراهن على مستوى نجمه ليونيل ميسي، فإذا كان البولجا في أحسن أحواله، فإن حظوظه في التأهل ستكون مرتفعة للغاية.

وساعد المستوى الهزيل الذي قدمه برشلونة هذا الموسم على فتح باب الحديث عن انتصار عريض لخصمه البافاري، وفرصة لتكرار السباعية الشهيرة على يد نفس الفريق وبيب جوارديولا.

وعاش النادي الكتالوني تقلبات عدة، بداية من خسارة السوبر المحلي وما تبعه من إقالة مدربه إرنيستو فالفيردي، ثم جاء تعيين كيكي سيتيين ليس ليحسن الأوضاع، بل ليزيد الطين بلة ويستمر الفريق في تراجعه، سواء على مستوى الأداء أو النتائج، والمحصلة، موسم صفري حتى الآن، وخلافات خرجت للعلن بين المدرب والإدارة واللاعبين.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى