مقالات

بدون رتوش..عادل خضر يكتب: “رحاب” ممرضة من كوكب آخر..تعامل المرضى بقسوة دون ردع أو عقاب(2)

رحاب ..ممرضه قسم الأورام بعيادة خالد بن الوليد بطنطا ليس لها بديل ، كأنها من كوكب آخر وخريجة  مدرسة اختلفت عن مثيلاتها ، وبعد ان كتبت هنا  حول معاملتها القاسية للمرضى دون موقف رادع أو محاسبتها من قبل المسئولين ، وأرسلت ماكتبت للدكتور على المفتى رئيس هيئة التأمين الصحى وهو الرئيس المباشر    وصاحب القرار
وأوضحت للدكتور المفتى ان رحاب أصبحت تسيطر على المكان لأن ليس لها بديل.. ياسادة حينما نتكلم عن سلبيات وانظروا إلينا اننا ، اصحاب مصلحة هذا يؤكد اننا لم نتغير ويسيطر علينا إحباط من عدم اللامبالاة ..ياساده سأقوم بتغيير “الست رحاب”  واذهب إلى دكتور آخر غير الذى تعمل معه.. وموعدنا فى التأمين الأربعاء القادم ، وشقيقتى ترفض ان تذهب إلى العيادة لان شبح “رحاب” فى ذاكرتها لأنها تتوعدها .
والحقيقه أننا حينما نلتزم الصمت خوفاً من المستقبل ، نكون بلا ضمير.. وعدما كتبت قولت أننى سأواصل ولن اسكت حتى يتم نقل “رحاب” رحمة بآلاف المرضى العاجزين عن التعبير،  او الوصول إلى المسئول ..ولما كتبت فى هذا الموضوع منذ أيام لم يتحرك ساكناً لأى مسئول ، وهوما يدفعو للذهاب  مع شقيقتى وسأقوم بتغيير الدكتور والأخت رحاب مهما كلفنى ذلك من جهد.. أتمنى ويتمنى كثيرون غيرى الانقف عاجزين عن التصدي للسلبيات حتى يشعر المواطن أن دولة المؤسسات ستضرب على السلبيات بيد من حديد ، وعلى كل مسئول ان يراعى حق المرضى لأنهم هم الأحق بالرعاية والاهتمام وأنهم اللذين يعانون ويتأمون ..وسوف نواصل فتح هذا الملف حتى يتم تنفيذ مطالب قطاع كبير من المرضى داخل هذه العيادة وهو نقل الإمبراطورة “رحاب” .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى