Exclusiveفن وثقافة

بجانب الفن يعمل بورشة الكاوتش حسين أبو حجاج .. اعرف التفاصيل

كتبت _ شروق الحصرى:                                                                               انتشرت مجموعة صور للفنان حسين أبو حجاج على مواقع التواصل الاجتماعى ولاقت اعجاب الكثير من الجمهور، صورته داخل ورشة إصلاح إطارات سيارات “كاوتش”، يمتلكها منذ عدة سنوات بمحافظة المنيا.

وقال ” حسين أبو حجاج”  إنه لم يغلق الورشة حتى مع دخوله عالم الفن، وظل محتفظا بها فهي مهنته التي يعتز كثيرا بها، مضيفا: “من فات قديمه تاه”.

تعرف على أسباب عودة ” حسين أبو حجاج” للعمل بالورشة

اما عن أسباب عودته مرة أخرى للعمل بالورشة، قال حسين أبو حجاج : “كورونا والبلاء اللي حل علينا، خلى مفيش شغل والدنيا واقفة، يبقى لازم إحنا نتحرك، فقررت أرجع الورشة، ومش معنى كدة إني اعتزلت الفن، بس ربنا يكرم بعمل جديد، ولحد ده ما يحصل أنا بكسب لقمة عيشي بشرف من الورشة”.

واختتم “أبو حجاج” حديثه قائلا: “ربنا يرفع عنا البلاء ده، وأتمنى الناس تلتزم بإجراءات الوقاية، وإن شاء الله الدنيا ترجع تاني زي الأول وأحسن”.

index 1

و الجدير بالذكر ان الفنان حسين أبو حجاج شارك فى عدة اعمال منها  فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكي  ، فيلم الناظر وفيلم غبي منه فيه  ، وفيلم زكي شان ، ومسلسل الكبير أوى وغيرهم.

مسيرة حسين أبو حجاج الفنية

وبدأ حسين أبوحجاج مسيرته الفنية عن طريق برنامج صباح الخير يا مصر ومن خلال فوازير رمضان ومن ثم قد فيلم صعيدي رايح جاى كما أنه أشتهر بقيام دور أشرف فى مسلسل الكبير قوي مع الفنان أحمد مكي وشارك في عدد من المسلسلات ومنها عريس دليفري وأزمة سكر وعصابة بابا وماما .

 

سر ضخامة جسد حسين ابو الحجاج

كشف حسين أبو حجاج، سر ضخامة جسده، والتي كانت سببًا في دخوله مجال الفن، وقال في حواره ببرنامج “صاحبة السعادة” على قناة “سي بي سي”، إن الغدة النخامية المسؤولة عن النمو، من المفترض أن تأتي عند سن معين يكتمل فيه نمو الإنسان وتتوقف، مشيرًا إلى أن تلك الغدة حدث بها خلل لديه فاستمر جسمه في النمو لفترة طويلة، وتوقفت بعد أن صار ضخمًا.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى