مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر ولبنان اليوم في كأس العرب

كتب : اسماعيل بشير

بث مباشر مباراة مصر ولبنان اليوم الاربعاء والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر دور مجموعات كأس العرب 2021 في قطر، والتي تقام على ملعب استاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز اليوم في أفضل ضربة بداية بأول بطولة كأس عرب مدعمة من الفيفا في مباراة اليوم أمام المنتخب اللبناني وجمع أول ثلاث نقاط.

 

 

وسيحاول منتخب مصر بشكل عام الاستمرار على طريق الانتصارات في مباراة اليوم بعد أن حقق الفوز في آخر مباراة خاضها أمام

منتخب الجابون بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب لبنان إلى الظهور القوي في بطولة كأس العرب واستعادة هيبته بين الأشقاء بعدما تعثر في آخر مباراتين على التوالي بالخسارة أمام المنتخب الإيراني بهدفين مقابل هدف واحد ثم الهزيمة أمام الإمارات بهدف دون رد في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

[مباراة مصر ولبنان]
مباراة مصر ولبنان

موعد مباراة مصر ولبنان اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مصر ولبنان اليوم الاربعاء في تمام الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثالثة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى والثانية ويعلق عليها رؤوف خليف.

بث مباشر مباراة مصر ولبنان

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مصر ولبنان كانت في عام 2012 عندما التقى المنتخبين في مباراة ودية وفاز بها المنتخب المصري برباعية مقابل هدف واحد.

أما المباراة الرسمية الأخيرة بين الشقيقين كانت في عام 1988 عندما التقيا في بكولة كأس العرب الخامسة وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري أيضًا بثلاثية مقابل لا شيء.

قد يهمك ايضاً:

انطلاق “مؤتمر كلايماثون الدولى” تحت عنوان…

طارق سليمان سليم مرشح نقيباً للزراعيين يكشف لمصر البلد…

بين الاقسام 1
بين الاقسام 2