مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

إسماعيل بشير:

 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

يترقب الملايين من محبي كرة القدم على مستوي العالم المباراة المهمة والمرتقبة بين فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي ، مساء اليوم السبت 28 مايو 2022، في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ،والتي ينتظرها الجميع ، والتى كان مقرر انطلاقها في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، لكن تقرر تأجيلها لمدة ١٥دقيقة بسبب تواجد عدد كبير من الجماهير خارج الملعب وعدم استطاعتهم الدخول، ووجود أعمال شغب، ودخول البعض دون تذاكر.
حيث تقام المباراة علي ملعب “ستاد دو فرانس” في سان دوني، بالضاحية الشمالية بالعاصمة الفرنسية باريس.
ريال مدريد يدخل المباراة سعيا للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بينما يسعى ليفربول للحصول على اللقب للمرة السابعة.
حيث يقود ريال مدريد هدافه الفرنسي كريم بنزيمة ضد ليفربول بزعامة نجمه المصري محمد صلاح يبحث “الريدز” عن الكأس السابعة.
تشكيلة الفريقين:
تشكيل ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب تشكيلة فريقه والمكون من:
البرازيلي أليسون بيكر – ترنت ألكسندر-أرنولد، الفرنسي إبراهيما كوناتيه، الهولندي فيرجيل فان دايك، الاسكتلندي أندرو روبرتسون – البرازيلي فابينيو، جوردان هندرسون، الإسباني تياغو ألكانتارا – المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو مانيه، الكولومبي لويس دياس
تشكيلة ريال مدريد في نهائى دوري أبطال أوروبا
وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيلة الرسمية المكونة من :
البلجيكي تيبو كورتوا – داني كارفاخال، البرازيلي إيدر ميليتاو، النمسوي دافيد ألابا، الفرنسي فيرلان مندي – البرازيلي كازيميرو، الألماني توني كروس، الكرواتي لوكا مودريتش – الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، الفرنسي كريم بنزيمة، البرازيلي فينيسيوس جونيور
وتبث المباراة النهائية لدوري الأبطال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس التلفزيونية، وعلى قناتي بي إن سبورتس 1 إتش دي بريميوم وبي إن سبورتس 2 إتش دي بريميوم.
ولمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد مباشرة.. اضغط هنا.
وتعتبر هذه رابع مواجهة تجمع الفريقين في السنوات القليلة الماضية، وفاز ريال مدريد مرتين في نهائي دوري الأبطال 2018، وفي ذهاب ربع النهائي في 2021، وتعادلا 0-0 في إياب 2021.

ويسعى ريال مدريد ، الذي تأهل للنهائي عقب اسقاطه كبار المسابقة وفي مقدمتهم باريس سان جيرمان في ثمن النهائي ،ثم تشيلسي في دور الربع ،فمانشستر سيتي في نصف النهائي إلى للتتويج بالبطولة للمرة الـ 13 في تاريخه .
بينما يطمح ليفربول بقيادة يورغن كلوب للتتويج باللقب ليصبح اللقب السابع، بعد أن نجح في التأهل عقب الفوز أمام إنتر ميلان من دور الـ 16، قبل تجاوز بنفيكا في دور الثمانية ، لينجز المهمة أمام فريق فياريال، بالفوز ذهاب ا 2-0 على أرضه، وكرر تفوقه في الإياب بنتيجة 3-2 خارج الديار.

تعليقات