أخبار الرياضة

بالمستندات..استقالة العايدي تكشف التخبط والفوضى بنادي زفتي

استكمالًا لمسلسل التخبط التي يضرب أروقة اقدم اندية الغربية ( نادي زفتي ) والذي اصبح مرتع لكل من هب ودب وتسبب مجلس الادارة الحالي في حالة التذمر والغليان التي تسود الشارع الزفتاوي .. فقد كشفت مذكرة استقالة عضو المجلس شادي العايدي والتي تقدم بها منذ فترة ، عن حجم المخالفات التي ارتكبها مجلس الادارة .

فقد أكد العايدي خلال استقالته ان مجلس الادارة حاول اجباره علي مخاصمة النادي قضائيًا بسبب صلته الايجارية لأحد المحلات منذ عام ٢٠٠٩ برغم تنازله عن العقد حتي يتثني له الترشح لعضوية المجلس علي طريقة المساومة وهو ما رفضها شكلا وموضوعا.

ايضا اكد العايدي ، ان مجلس الادارة الحالي كان يستخدم القانون ويتحايل عليه للتواطئ مع مستأجر الملاهي الخاصة بالنادي الذي ابرم عقد بقيمه ٢٠٠٠ جنيه وكانت الكارثه ان المجلس اضاف بند بالزام المستاجر دفع ٢٠٠ جنيه فقط قيمة استهلاك الكهرباء مع العلم انه تم تركيب عداد تجاري ( ٣ فاز ) بمعرفة النادي في الوقت الذي يقوم فيها المجلس بسداد نحو ٥٠٠٠ الاف جنيه شهريا وذلك علي مدار ٤ سنوات ، مما يعد اهدار أكثر من ٤٠٠ ألف جنيه علي خزينه النادي .

وكشفت استقالة العايدي ان هناك مستندات ظهرت مختومة علي بياض بمعرفة رئيس النادي وتم استخدامها كمستند مالي قانوني لصالح مستأجر قاعة الافراح للهروب من دفع نحو ٢٥٠ الف جنيه كمستحقات متأخرة لصالح خزينه النادي .

كل تلك المخالفات ومازالت وتيرة الاحداث داخل النادي تتصاعد بشكل كبير ..وسنوالي متابعة الاحداث التي تتطلب تدخل اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل من يهمه أمر هذا النادي العريق لانقاذه من براثن بعض المنتفعين وأرباب المصالح الشخصية .

5E7913FB 707C 4A2D BFEF 25C68856416E

BC88B109 49AC 4F17 B1AF D8565597AD61

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى